والدة شاب سعودي اختفى في ظروف غامضة تروي آخر اللحظات قبل الحادثة
والدة شاب سعودي اختفى في ظروف غامضة تروي آخر اللحظات قبل الحادثةوالدة شاب سعودي اختفى في ظروف غامضة تروي آخر اللحظات قبل الحادثة

والدة شاب سعودي اختفى في ظروف غامضة تروي آخر اللحظات قبل الحادثة

تواصل شرطة العاصمة السعودية، الرياض، التحقيق في وقائع حادثة اختفاء غامضة لشاب سعودي يبلغ من العمر 17 عاما، اختفى منذ 5 أيام، ولا يعرف مكانه حتى الآن ولا سبب اختفائه.

وحول آخر مرة خرج فيها الشاب، قالت والدته، إن ابنها الذي يدعى راكان المطيري، اتصل بها أثناء تواجدها في البنك لإنهاء أمر ما، وأخبرها أن أخاه من والده أخبره أن والدهما يريد منه الحضور إلى المنزل، وأنه خائف ولا يرغب في الذهاب خوفا من ضربه أو إهانته.

وأضافت والدة راكان: "أخبرته بالذهاب إليه، وعدم الخوف، وبعدما خرج من عند والده لم يعد إلى البيت، وتواصلتُ مع والده لأسال عنه، وأخبرني بأنه خرج من عنده عصر اليوم نفسه، ولا يعلم عنه شيئًا"، وفقا لصحيفة "عاجل".

وقالت إنه بعد تواصلها مع والده، قاما بإبلاغ شرطة العزيزية بعد 24 ساعة من اختفائه، ونشرا صوره بجميع مواقع التواصل الاجتماعي دون جدوى.

وأوضحت أن شريحة الهاتف التي كانت بحوزة ابنها خاصة بالبيانات، وبعد تحديث الشرطة لآخر اتصال له، وجدت أن آخر تواصل بالجوال كان يوم الأحد الماضي بحي المناخ بمدينة الرياض، وبعدها لم يستخدم جواله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com