أخبار

حريق مخبز يستقطب أنظار السعوديين بتفاصيله الغريبة والطريفة (فيديو)
تاريخ النشر: 29 مايو 2017 6:37 GMT
تاريخ التحديث: 29 مايو 2017 6:37 GMT

حريق مخبز يستقطب أنظار السعوديين بتفاصيله الغريبة والطريفة (فيديو)

الشاب متعب العنزي المعروف على موقع "سناب شات" بلقب "السفاح" يقود فريقًا من أبناء حيه لإطفاء حريق اندلع في فرن الحي عند الفجر.

+A -A
المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

استقطب مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الشباب وهم يخمدون حريقاً اندلع في أحد مخابز السعودية، عدداً كبيراً من المشاهدين الذين جذبتهم تفاصيل عملية إطفاء الحريق التي اجتمعت فيها الجرأة والذكاء والطرافة في آن واحد.

ويظهر في مقطع الفيديو، الشاب السعودي متعب العنزي، المعروف على موقع التواصل  الاجتماعي ”سناب شات“ بلقب ”السفاح“ يقود فريقاً من أبناء حيه لإطفاء حريق اندلع في فرن الحي عند الفجر.

ويحرص ”السفاح“ طوال عملية إطفاء الحريق على تصوير مراحل العمل التي تخللتها مواقف تعبر عن ذكاء وجرأة مساعديه وطرافتهم في الوقت ذاته.

ففي مقطع الفيديو يكسر فريق المتطوعين باب الفرن ويقومون بإخراج اسطوانات الغاز قبل أن تنفجر بفعل الحرارة، فيما يساعد آخرون سكان البناء الذي يقع فيه الفرن على مغادرته تحسباً لامتداد النيران، بينما يستعين فريق بطفايات الحريق الخاصة بالسيارات لإخماد حريق الفرن.

وحقق مقطع الفيديو نسب مشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من نشره فجر اليوم الاثنين، فيما وصل الوسم ”#انقاذ_مخبز_حاره_السفاح“ على موقع ”تويتر“ إلى قائمة أكثر الوسوم تفاعلاً في السعودية.

ورغم إشادة غالبية المغردين السعوديين بجرأة فريق الإطفاء المتطوع وقائدهم ”السفاح“، إلا أن الطرافة لم تغب عن كثير من التعليقات التي أثارها عدم معرفة فريق ”السفاح“ لرقم هاتف الدفاع المدني للاتصال به والحضور لإخماد الحريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك