السعودية

مقطع صوتي لصديقة "ساحرة الرياض" يكشف حقيقة ما حدث في المكتبة
تاريخ النشر: 22 مايو 2017 6:36 GMT
تاريخ التحديث: 22 مايو 2017 6:37 GMT

مقطع صوتي لصديقة "ساحرة الرياض" يكشف حقيقة ما حدث في المكتبة

تعد قضية "ساحرة الرياض" من القضايا التي أثارت جدلًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، وما تزال أصداؤها تلقى اهتمامًا من قبل السعوديين. ورغم خروج المرأة

+A -A
المصدر: الرياض – إرم نيوز

تعد قضية ”ساحرة الرياض“ من القضايا التي أثارت جدلًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، وما تزال أصداؤها تلقى اهتمامًا من قبل السعوديين.

ورغم خروج المرأة المتهمة بالسحر بكفالة من قبل الشرطة، وإعلان زوجها براءتها، لكن القضية لم تنته عند هذا الحد، حيث خرجت سيدة في مقطع صوتي تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ذكرت فيه أنها صديقة المرأة المتهمة، وطالبت المواطنين ورواد المواقع بتحري الدقة قبل نشر المعلومات وتداولها.

وأكدت في حديثها أن المرأة ليست لها أية علاقة بالسحر أو ما شابه ذلك، بل هي تقوم بأخذ دروس ومحاضرات بالطاقة.

ورجت السيدة الجميع بعدم نشر أية فيديوهات بهذه الطريقة، مبينة أنها تعرف المتهمة جيدا وهي صديقتها وأن ما أثير حولها هو أمر عار تمامًا عن الصحة، وفي لحظة دخولها المكتبة أرادت فقط أن تأخذ دروسًا في الطاقة والأوراق لم تكن تخصها نهائيًا.

وأضافت أن صاحب المكتبة والمصور التفوا حولها وأبلغوها أن ما هو مكتوب في الأوراق سحر وطلاسم ما أربك المرأة وأثار في نفسها الرعب، ولم تحسن التصرف من الخوف، فيما أكدت أن زوج المتهمة قام برفع دعوى قضائية على صاحب المكتبة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك