السعودية

كاميرا ترصد اللحظات المروعة خلال اقتحام مسلح متنكر بزي نسائي قتل رجل أمن لمحل مجوهرات بالسعودية
تاريخ النشر: 08 مايو 2017 17:09 GMT
تاريخ التحديث: 08 مايو 2017 18:21 GMT

كاميرا ترصد اللحظات المروعة خلال اقتحام مسلح متنكر بزي نسائي قتل رجل أمن لمحل مجوهرات بالسعودية

أظهرت كاميرا المراقبة في المحل الذي تعرض للسطو المسلح في ضباء السعودية تفاصيل العملية التي نفذها مجرم مسلح بمسدس وكلاشنكوف ومتنكرا بزي نسائي. ورصدت الكاميرا لحظة اقتحام اللص المتنكر المحل حاملا حقيبة، وطلب من البائع تعبئتها بالذهب، إلا أن البائع رفض فما كان منه إلا أن هاجمه، مخرجا كلاشينكوف من تحت العباءة ومرغما الجميع على تنفيذ ما طلب، في حين فرت امرأة كانت داخل المحل أثناء الهجوم. وأطلق الجاني النار على البائعين، فخرجت طلقة من إبط الأول، فيما أصيب الآخر بطلق ناري في الفخذ، ثم أخذ اللص يحاول جمع كمية من المجوهرات من المحل، ولم يُظهر المقطع وصول الرقيب أول "عطاالله

+A -A
المصدر: الرياض – إرم نيوز

أظهرت كاميرا المراقبة في المحل الذي تعرض للسطو المسلح في ضباء السعودية تفاصيل العملية التي نفذها مجرم مسلح بمسدس وكلاشنكوف ومتنكرا بزي نسائي.

ورصدت الكاميرا لحظة اقتحام اللص المتنكر المحل حاملا حقيبة، وطلب من البائع تعبئتها بالذهب، إلا أن البائع رفض فما كان منه إلا أن هاجمه، مخرجا كلاشينكوف من تحت العباءة ومرغما الجميع على تنفيذ ما طلب، في حين فرت امرأة كانت داخل المحل أثناء الهجوم.

وأطلق الجاني النار على البائعين، فخرجت طلقة من إبط الأول، فيما أصيب الآخر بطلق ناري في الفخذ، ثم أخذ اللص يحاول جمع كمية من المجوهرات من المحل، ولم يُظهر المقطع وصول الرقيب أول ”عطاالله الحويطي“، إلى المحل، حيث عاجله الجاني بإطلاق 5 رصاصات عليه، قبل أن يفر هاربًا، وفقا لموقع ”أخبار 24“.

وقال المراقب إن أحد البائعين اتصل فورا بالشرطة التي أرسلت أقرب دورية، لكن المسلح فاجأ رجل الأمن عند الخروج بإطلاق النار مباشرة نحوه ما تسبب في مقتله، ليستقل المسلح سيارة الدورية ويفر بها هاربا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك