بالفيديو.. تعرض اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم التحالف العربي لمحاولة اعتداء
بالفيديو.. تعرض اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم التحالف العربي لمحاولة اعتداءبالفيديو.. تعرض اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم التحالف العربي لمحاولة اعتداء

بالفيديو.. تعرض اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم التحالف العربي لمحاولة اعتداء

أظهرت صور ومقاطع فيديو، جرى تداولها، اليوم الخميس، على مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة شاب مجهول الهوية الاعتداء على المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي اللواء أحمد عسيري في العاصمة البريطانية لندن.

ويظهر في مقاطع الفيديو اللواء عسيري برفقة عدد من المسؤولين، محاولاً الدخول إلى أحد المباني، عندما حاول شاب التهجم عليه، قبل أن يوقفه رجال الأمن والحرس الموجودون في المكان.

وظهر في المقطع المتداول أيضاً، شابًا آخر يحمل كيساً مليئاً بالبيض، ويقوم برشق اللواء عسيري بها، في حين لم يعلق عسيري على الحادثة حتى الآن.

وقال مغردون سعوديون إن عسيري لكم الشاب في وجهه بالبداية قبل أن يتدخل رجال الأمن ويبعدوه، في وقت ذكرت فيه وسائل إعلام إيرانية أن المعتدي هو شاب إيراني، فيما تردد أنه بحريني يحمل الجنسية البريطانية.

ويزور عسيري المملكة المتحدة حالياً لحضور اجتماع في المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية في لندن.

ولقيت الحادثة صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر صورها، حيث وجد الوسم " #عسيري_يرد_على_إيران" على موقع "تويتر" آلاف المغردين السعوديين الذين أشادوا برد عسيري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com