السعودية

بالفيديو.. الفنان السعودي خالد الرفاعي يحذر جمهوره من هذا السلوك
تاريخ النشر: 22 مارس 2017 12:28 GMT
تاريخ التحديث: 22 مارس 2017 12:28 GMT

بالفيديو.. الفنان السعودي خالد الرفاعي يحذر جمهوره من هذا السلوك

ظهر الفنان السعودي خالد الرفاعي، الذي اشتهر في فترة التسعينيات، في مقطع فيديو، حذر فيه متابعيه ومحبيه من آثار التدخين، مبررا تحذيره بتردي حالته الصحية بسبب

+A -A
المصدر: الرياض – إرم نيوز

ظهر الفنان السعودي خالد الرفاعي، الذي اشتهر في فترة التسعينيات، في مقطع فيديو، حذر فيه متابعيه ومحبيه من آثار التدخين، مبررا تحذيره بتردي حالته الصحية بسبب السجائر التي استنزفت طاقته وصحته.

وتفاعل كثير من السعوديين مع الرفاعي خاصة من أبناء جيله، حيث أعادهم إلى حقبة التسعينيات المحببة والمفضلة على قلوبهم، وبادلوه الذكريات والحنين، داعين له بالشفاء ودوام الصحة.

وعلق صاحب ”حساب ضمير سعودي“ على المقطع قائلاً: “الله يشفيه أحد رواد الأعمال الفنية النظيفة.. كان مقدّما لبرنامج الكاميرا الخفية المشهور في التسعينيات”.

وقال ”عبدالله بن حمود“: “للأسف كثير من المدخنين ينتظر أن يكون عبرة ليترك التدخين.. والسعيد والله من اتعظ بغيره.. نسأل الله لكل مدخن الإعانة على تركه”.

فيما رأى ”فيصل“: “الله يشفيه ويعافيه ويعصم كل مدخن والأخطر منه المعسل والجراك سموم تنتشر بالجسم.. باسم الكيف والوناسة!!“.

واقترح ”أبونمر“ اتخاذ إجراءات أشد صرامة تجاه التدخين في المملكة: “أخي الممنوع مرغوب.. يمنعون الدخان من دخوله المملكة أحسن من رفع السعر رفع السعر في صالح الشركة الموردة”.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك