الأرملة المحظوظة في السعودية تعود إلى الواجهة بعد قرار قضائي بتثبيت ميراثها‎ (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

الأرملة المحظوظة في السعودية تعود إلى الواجهة بعد قرار قضائي بتثبيت ميراثها‎ (فيديو إرم)

الأرملة المحظوظة في السعودية تعود إلى الواجهة بعد قرار قضائي بتثبيت ميراثها‎ (فيديو إرم)

المصدر: عبدو حليمة – إرم نيوز

”أميمة تتزوجيني؟“. هذا الهاشتاغ الذي تفاعل معه عشرات الآلاف من الشباب السعوديين والعرب يبدو أنه يعود اليوم وبقوة.

فقصة الأرملة الشابة المحظوظة والبالغة من العمر 22 سنة، عادت إلى الواجهة من جديد عندما أصبحت مليونيرة بحكم قضائي سعودي لارجعة فيه، حين قررت المحكمة ضمها إلى ورثة رجل الأعمال الذي تزوجها سرا قبل أن يرحل عن الدنيا عن عمر ناهز 64 عاما بعد شهر واحد من الزواج، نتيجة أزمة قلبية.

وبعد وفاة الزوج ذهبت الفتاة السورية التي عرفت باسم أميمة إلى الجهات المعنية في المملكة لتثبيت زواجها والمطالبة بنصيبها من الميراث الذي تصل قيمته إلى 600 مليون ريال سعودي إضافة إلى مجموعة من الفلل والعقارات، لكن أولاد الزوج رفضوا الاعتراف بها كأرملة لأبيهم.

فتراجع هاشتاغ ”أميمة تتزوجيني“ بشدة بانتظار ما ستؤول إليه الأمور، والتي جرت بالنهاية لصالح أميمة بعد الشهادة التي أدلى بها كل من شقيق الزوج وصديقه اللذين كانا ساعة عقد القران.

وحكمت المحكمة لأميمة بالحصول على حصتها الشرعية والتي تزيد عن 67 مليون ريال سعودي، علما أنها عرضت على أولاد زوجها في البداية ، قبولها بمبلغ 200 ألف ريال لقاء انسحابها من القضية.

وبالتأكيد فإن هذه الأرملة المحظوظة ستفكر كثيرا باختيار شريك حياتها، ولكن لا ننصحها أن تبحث عنه عبر هاشتاغ ”أميمة تتزوجيني“، لأن عدد طالبي الزواج منها تجاوز ربما ملايينها الثمانية عشر من الدولارات.

https://www.youtube.com/watch?v=dcOHs3vlVrg&feature=youtu.be

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com