ورثة ثري سعودي رفضوا منح أرملته السورية 200 ألف ريال.. فحدث ما لم يتوقعوه
ورثة ثري سعودي رفضوا منح أرملته السورية 200 ألف ريال.. فحدث ما لم يتوقعوهورثة ثري سعودي رفضوا منح أرملته السورية 200 ألف ريال.. فحدث ما لم يتوقعوه

ورثة ثري سعودي رفضوا منح أرملته السورية 200 ألف ريال.. فحدث ما لم يتوقعوه

رفض ورثة رجل أعمال سعودي دفع 200 ألف ريال لفتاة سورية، تبلغ من العمر 22 عاما، كانت  تزوجت من رجل الأعمال سرّا، مقابل تنازلها عن القضية، لتحكم لها المحكمة بـ67 مليون ريال.

ولعب الحظ دورا كبيرا في حياة وافدة سورية دخلت إلى المملكة العربية السعودية، لتلتحق بأسرة رجل أعمال، وبعد مضي مدة قرر رجل الأعمال الزواج بها سرا، لكن هذا الزواج لم يدم طويلا حيث فارق الزوج الحياة بعد شهر واحد فقط من زواجها، مخلفا وراءه أملاكا وعقارات عديدة في مختلف أرجاء المملكة، تتجاوز قيمتها 600 مليون ريال، بحسب صحيفة "المدينة".

وبعد وفاة رجل الأعمال، طالبت الأرملة السورية بمنحها 200 ألف ريال للتنازل عن مطالبتها بميراثها، لكن الورثة رفضوا طلبها، ما دفعها للجوء إلى المحاكم.

وأثبتت الفتاة السورية زواجها سرا من رجل الأعمال، بعد شهادة شقيق رجل الأعمال وأحد أصدقائه، كونهما الشاهدين الأصليين على عقد الزواج غير الرسمي، وهو ما أخذت به المحكمة، إذ حصلت على حكمين متتاليين بضمها لورثة رجل الأعمال في ثروة تقدر بنحو 600 مليون ريال، إضافة إلى أراض وفلل ومحلات تجارية؛ ما سيجعل نصيبها يتجاوز 67 مليون ريال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com