هل ألقت السلطات السعودية القبض على فيصل الفيصل طليق مريم حسين؟ – إرم نيوز‬‎

هل ألقت السلطات السعودية القبض على فيصل الفيصل طليق مريم حسين؟

هل ألقت السلطات السعودية القبض على فيصل الفيصل طليق مريم حسين؟

المصدر: الرياض – إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقارير إعلامية عن قيام السلطات السعودية بإلقاء القبض على أحد المشاهير بعد نشره صورا فاضحة مع زوجته الفنانة العربية.

ولم تكشف وسائل الإعلام المحلية التي أوردت التقارير هوية الزوجين، لكن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن القضية تتعلق بعارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل وطليقته الفنانة المثيرة للجدل مريم حسين.

وكانت التقارير الإعلامية تحدثت عن أن القضية تتعلق بنشر فضائح بحق الزوجة ومخالفة الآداب العامة وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى قضية الافتراء والتشهير التي سجّلتها طليقته ضده.

وتمت عملية الاعتقال بعد وصول المتهم جدة في 27 فبراير/شباط الماضي، حيث تم توقيفه أسبوعاً في مركز شرطة النزهة ثمّ حبسه لمدة شهر لدى شرطة البريمان في جدة. ومن المرتقب، بحسب التقارير نفسها، تمديد عقوبته وتنفيذ حكم الجلد بحقه.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من فيصل الفيصل أو طليقته مريم حسين حول صحة هذه التقارير، فيما كان الفيصل قد أعلن في فبراير/شباط الماضي أنه سافر إلى أمريكا لأسباب خاصة.

لكن مغردون على موقع التواصل ”تويتر“ تفاعلوا مع الخبر من خلال هاشتاغ #القبض_على_المجاهر_فيصل_الفيصل، وأشادت ”نورة محمد“ باستجابة السلطات لمطالبات كثيرين باعتقال الفيصل، حيث علقت: ”الحمدلله بفضله تتم الصالحات قرت عين اصحاب المبادره ورفع الشكوى ودولتنا تبقى دوله بعيده عن سفاف القاع“.

وأيدت ”موزة محمد“ القبض على الفيصل بقولها: ”مابا اتشمت فيه بس يستاهل عشان مره ثانيه يتعلم انه مايتكلم بعرض وشرف وحده كانت زوجته ومسوي نفسه طالع منها“.

وعلقت ”مشاعل المطيري“: ”اصلن من يوم قرر يرجع للسعوديه وانا عارفه انه بينمسك يارب مايطلع منها بواسطه لانه قليل ادب وزوجته اقل منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com