شرطة مكة تفجّر مفاجأة في قضية رجل الأعمال أحمد العمودي وتعلن وفاة المحقق الذي كشف الجريمة
شرطة مكة تفجّر مفاجأة في قضية رجل الأعمال أحمد العمودي وتعلن وفاة المحقق الذي كشف الجريمةشرطة مكة تفجّر مفاجأة في قضية رجل الأعمال أحمد العمودي وتعلن وفاة المحقق الذي كشف الجريمة

شرطة مكة تفجّر مفاجأة في قضية رجل الأعمال أحمد العمودي وتعلن وفاة المحقق الذي كشف الجريمة

أعلنت شرطة مكة المكرمة في السعودية وفاة المحقق الذي تولّى كشف خيوط جريمة قتل رجل الأعمال أحمد العمودي بجدة الجمعة الماضية.

وذكرت الشرطة في بيان أن الرائد يزيد النفيعي من منسوبي شرطة جدة، توفي بعد يومين من إعلانه إزالة غموض مقتل رجل الأعمال في منزله، وذلك وفقًا لصحيفة "عكاظ".

ولفتت إلى أن النفيعي توفي مساء الأربعاء، وتمت الصلاة عليه عصر أمس الخميس في المسجد الحرام، ومواراة جثمانه الثرى بمقبرة المعلاة في مكة المكرمة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم، يمني الجنسية ويعمل بائع عسل، اعترف بارتكابه جريمتي القتل والسرقة، مؤكدًا أنه بادر بخنق الضحية حتى فارق الحياة ومن ثم شرع في سرقة أمواله، وأخبر الشرطة بمكان المبالغ المسروقة التي استعادتها الجهات الأمنية فورًا.

وكان رجل الأعمال العمودي، البالغ من العمر 57 عامًا وُجِد مقتولًا وموضوعًا داخل كيس بمنزله في مدينة جدة، ومقيد اليدين، وعليه آثار خنق حول رقبته، وتيبس في الجثة، وفقًا لمصادر سعودية.

وتداول نشطاء على موقع التواصل "تويتر" خبر وفاة العمودي من خلال هاشتاغ #وفاه_محقق_حادثه_مقتل_العمودي، حيث تساءل العديد منهم حول ظروف الوفاة التي أتت بعد الجريمة بأيام قليلة، فيما أكد آخرون أنها مجرد وفاة طبيعية وأن الصدفة في التوقيت لعبت دورا في منح الخبر حجما أكبر من حجمه، حيث علق "فهد الدغيثر": "المرحوم توفى بسبب سكتة قلبية ولا علاقة لوفاته بحادثة العمودي على الإطلاق.. لنتوقف عن الترويج لمثل هذه القصص".

وعلق "ملهى الشهري": "الوفاه طبيعيه الله يرحمه و موقع العزاء : جده في منزلنا الكائن في حي الزهراء شارع محمد الغزاوي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com