"ذبيحة" تُحرج سعوديًا أمام ضيوفه
"ذبيحة" تُحرج سعوديًا أمام ضيوفه"ذبيحة" تُحرج سعوديًا أمام ضيوفه

"ذبيحة" تُحرج سعوديًا أمام ضيوفه

تعرض مواطن سعودي في محافظة الخبر إلى موقف محرج، أمس الاثنين، اضطره إلى الاستنجاد بأقاربه وأصدقائه لتوفير وجبة غداء لعدد من الضيوف الذين أتوا من مدينة الرياض في زيارة خاصة له.

وكان المواطن أعد وليمة قبل يومين من وصول ضيوفه إلى منزله، إذ استقبلهم وذهب بنفسه لإحضار الغداء لهم، وعند وصوله للمطعم، طلب ذبيحته من العاملين فيه فأحضروها له، ثم طلب من أحد العاملين إيصالها لسيارته مع ابنه الذي لم يتجاوز 8 سنوات لكي يقوم بدفع الحساب للمطعم، وعند خروجه من المطعم، تفاجأ بأنّ الذبيحة سرقها شابان من العامل وأدخلاها في شنطة سيارتهما وهربا مسرعين إلى مكان غير معلوم. بحسب صحيفة "الشرق".

وعاد المواطن بعد ذلك إلى صاحب المطعم وأخبره بما حدث وطلب منه توفير ذبيحة لضيوفه في أسرع وقت ممكن، ولكن صاحب المطعم أبلغه بأنه لا يتوافر لديه سوى "ربع تيس" مندي، فطلب منه الاتصال بالمطاعم الأخرى وتوفير ذبيحة كاملة له، ثم قام بالاتصال بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في إيجاد حل، وبعد مرور ساعة من البحث وجدوا ذبيحة كاملة في أحد مطاعم الدمام، وقاموا بإحضارها للضيوف، واعتذر المُضيف للضيوف عن التأخير الذي حدث، واصفاً إياه بأنه خارج عن إرادته، ولم يبلغهم بما حدث.

يذكر أن صاحب المطعم قام بدفع حساب الذبيحة الثانية، معتبراً ذلك بأنه أقل شيء يقدمه، وقدم اعتذاره عمّا حدث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com