محاكمة 3 من أسرة واحدة لانضمامهم إلى داعش في السعودية.. أحدهم طبيب مارس الفاحشة وشرب المسكر
محاكمة 3 من أسرة واحدة لانضمامهم إلى داعش في السعودية.. أحدهم طبيب مارس الفاحشة وشرب المسكرمحاكمة 3 من أسرة واحدة لانضمامهم إلى داعش في السعودية.. أحدهم طبيب مارس الفاحشة وشرب المسكر

محاكمة 3 من أسرة واحدة لانضمامهم إلى داعش في السعودية.. أحدهم طبيب مارس الفاحشة وشرب المسكر

بدأت المحكمة الجزائية في العاصمة السعودية، الرياض، محاكمة 3 أفراد من أسرة واحدة بتهمة الانضمام إلى داعش في سوريا، من بينهم طبيب متهم بفعل الفاحشة مع امرأة وشرب المسكر.

وكشفت لائحة الاتهام أن الطبيب وهو المدعى عليه الأول شارك في علاج جرحى التنظيم في سوريا، إضافة إلى احتفاظه بصورة لقائد التنظيم بسوريا على جواله، مرفقا بمقطع صوتي له يدعم سفر الأشخاص إلى سوريا، كما تم الكشف عن شربه المسكر وفعله الفاحشة بامرأة مرات عديدة. بحسب موقع "أخبار 24".

وجاء في اتهام المدعى عليه الثاني، التحاقه بمعسكرات التدريب في سوريا من أجل المشاركة بالقتال الدائر هناك، والالتقاء بعدد من أصحاب الفكر المنحرف وآخرين أعلنوا عداءهم للمملكة، إضافة لحيازة طلقات حية دون ترخيص.

ووجه الادعاء للمدعى عليه الثالث تهماً بإرسال واستقبال رسائل إلكترونية تحتوي إحداها على تعليق ساخر واستهزاء بكلمة خادم الحرمين الشريفين، وقيامه بدعم أبناء عمه في سوريا أثناء خروجهم، إلى جانب وصفه الأحكام الصادرة من المحكمة الجزائية بحق أبناء عمه بالجائرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com