الملك سلمان يغادر إندونيسيا إلى اليابان رابع محطات جولته الآسيوية (صور)
الملك سلمان يغادر إندونيسيا إلى اليابان رابع محطات جولته الآسيوية (صور)الملك سلمان يغادر إندونيسيا إلى اليابان رابع محطات جولته الآسيوية (صور)

الملك سلمان يغادر إندونيسيا إلى اليابان رابع محطات جولته الآسيوية (صور)

غادر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، جزيرة بالي الإندونيسية متوجها إلى اليابان، رابع محطات جولة آسيوية بدأها في 26 فبراير/ شباط الماضي بزيارة ماليزيا.

وبمغادرته إلى اليابان يختتم العاهل السعودي عطلة خاصة قضاها في جزيرة بالي الإندونيسية، استمرت نحو 8 أيام .

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إن الملك سلمان استقبل في مقر إقامته في إندونيسيا اليوم، قبيل مغادرته البلاد، وزيرة الخارجية ريتنو مارسودي، التي عبرت عن "سعادة الحكومة والشعب الإندونيسي بالزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين"، مؤكدة "أهميتها الكبيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين".

وأكدت الوكالة، أن الملك تلقى أيضا اتصالًا هاتفيًّا من الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، عبر فيه عن سعادته بنتائج زيارة العاهل السعودي لجمهورية أندونيسيا.

وبدوره اعتبر الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن الزيارة وضعت أسسًا لمرحلة جديدة في العلاقات بين البلدين.

ووصل العاهل السعودي إندونيسيا مطلع مارس/ آذار، في ثاني محطات جولته الآسيوية قادمًا من ماليزيا، واختتم زيارته الرسمية لها يوم 4 مارس / آذار الجاري متوجها الى سلطنة بروناي دار السلام في زيارة استمرت عدة ساعات، عاد بعدها في اليوم نفسه إلى جزيرة بالي لقضاء عطلة خاصة .

وتشمل الجولة الآسيوية إلى جانب ماليزيا، وإندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام كلا من اليابان، والصين، والمالديف، والأردن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com