بالصور والفيديو.. سعودي يتهجم على فرقة موسيقية ماليزية لهذا السبب

بالصور والفيديو.. سعودي يتهجم على فرقة موسيقية ماليزية لهذا السبب

المصدر: الرياض - إرم نيوز

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، اليوم الجمعة، لرجل قالوا إنه سعودي وهو يهاجم إحدى الفعاليات الموسيقية المنظمة من قبل الجالية الماليزية على هامش معرض الكتاب بالرياض، والذي حلت عليه كوالالمبور ضيف شرف، حيث قام المعني برمي بعض المعدات المستخدمة.

وبعد تدخل الرجل العنيف قام بأخذ الميكروفون معترضا على ما يحدث، وعلق قائلا: “معرض كتاب يعرض فيه جلسة موسيقية؟ هذا لا يرضي الله ورسوله”، قبل أن يقوم بالتلاسن مع الواقفين، الذين اعترضوا على تصرفه، فيما علقت إحدى الحاضرات على ماجرى قائلة ”أشعر بصدمة شديدة إنهم ضيوف شرف ويجب أن يعاملوا بمزيد من الاحترام“.

وأظهر الفيديو قيام المعني بسحب ميكروفون آخر من أحد فناني الفرقة ورميه بقوة على الأرض، قبل أن يقف ويتلاسن مع الحاضرين، فيما طلب أحد المتجمهرين الاتصال بالشرطة.

وانقسم السعوديون بين المؤيد والرافض لتصرف الرجل، في هاشتاغ #فوضي_معرض_الكتاب_بالرياض، حيث استنكر الشيخ ”زاد المعاد“ الموسيقى في المعرض: ”جنادريه . رقص وغناء ترفيه . رقص وغناء حتى معرض الكتاب مكان الثقافه والاطلاع جعلتموه للرقص والغناء عجبي!“.

وأيده ”عزيز“ بقوله: ”الله يكثر من امثالك معاه حق كتاب وموسيقى لايجتمعان نحن محاسبون من رب العالمين“.

وأوضح ”فيصل“: ”اسمه معرض كتاب وإلا معرض موسيقى؟ سويتوا حفلات غنائية وحضرها الي يبغاها، فليش تضيقون على البقيه الي مايحبون الأغاني“.

فيما اعتبر آخرون أن مثل هذا التصرف بحق ضيوف إساءة للسمعة، وقالت ”فينوس“: ”شكرا لهذا الداعشي المغرور الذي فشلنا وسيجعل منا فرجه للعالم بهذا المقطع الله لا يبارك فيه“.

وعلقت ”نجلاء التميمي“: ”أجل حولوه معرض للكتب الدينيه فقط وخلوه للاخوان المحتسبين“.

بدوره، قال ”عبدالرحمن“: ”أنكر بلسانك، وبلّغ مركز الهيئة، واذهب إلى إدارة المعرض، وإن لم يتوقف فاخرج وارفع برقيات. ليس لكل أحد التغيير باليد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com