مقتل شخص والقبض على آخر في عملية أمنية في حي الريان بالرياض
مقتل شخص والقبض على آخر في عملية أمنية في حي الريان بالرياضمقتل شخص والقبض على آخر في عملية أمنية في حي الريان بالرياض

مقتل شخص والقبض على آخر في عملية أمنية في حي الريان بالرياض

شهد حي الريان في العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، عملية أمنية انتهت بمقتل شخص والقبض على آخر خلال تبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن، دون أن يتضح إن كانا ينتميان لتنظيمات مسلحة.

ولم تصدر وزارة الداخلية السعودية بيانًا توضيحيًا في الحادثة لحد الآن، لكن سكانًا محليين أكدوا على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وقوع اشتباك في حي الريان مساء الثلاثاء.

وكتب المشرفون على حساب "قوة الردع السعودي" على موقع "تويتر"، وهو حساب غير رسمي ينشر أخبار العمليات الأمنية، "نفذت القوات الأمنية بالرياض قبل قليل عملية أمنية ناجحة أسفرت عن مقتل إرهابي ينتمي لتنظيم داعش والقبض على آخر".

لكن صحيفة "سبق" الإلكترونية المقربة من وزارة الداخلية، قالت إن رجال الأمن حضروا إلى شقة في حي الريان بعد بلاغ عن اعتداء على عامل مفروشات فيها، وعند محاولتهم القبض على المعتدي، بادر بإشهار السلاح في وجه رجال الأمن الذين أردوه قتيلًا على الفور.

وأضافت "أن رجال الأمن رصدوا خلال العملية محاولة فرار شخص آخر من الموقع، ليلقوا القبض عليه، ويتبين لهم أنه مرافق للقتيل، وبتفتيش الموقع عثر على سلاح ناري آخر".

وأوضحت "أن سيارة القتيل مطلوبة في قضية إطلاق نار سابقة، في حين لا تزال الجهات الأمنية تواصل التحقيقات في القضية".

ونفذت وزارة الداخلية السعودية، عدة مداهمات أمنية في الأشهر القليلة الماضية في عدد من مدن المملكة، ونجحت في قتل أو القبض على عدد من المطلوبين أمنيًا من المنتمين لتنظيم داعش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com