بعد علاقة حب بينهما.. سائق ”مقيم“ يتهجم على سعودية في شقتها ويحاول اغتصابها

بعد علاقة حب بينهما.. سائق ”مقيم“ يتهجم على سعودية في شقتها ويحاول اغتصابها

المصدر: جدة – إرم نيوز

عاقبت المحكمة الجزائية في جدة بالمملكة العربية السعودية، مقيما انتهك حرمة منزل سعودية وتهجم عليها في شقتها وهددها وحاول إقامة علاقة غير شرعية معها والتشهير بها من خلال تشويه سمعتها لدى والديها وأفراد أسرتها، بالسجن 8 أشهر و200 جلدة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المقيم الذي يعمل سائق سيارة كان يداوم على توصيل المواطنة في مشاويرها الخاصة، وأنه توعدها بأن يحول حياتها إلى جحيم وذلك من خلال تتبعها ورصد تحركاتها وإرسال رسائل تهديد لها.

وقالت المواطنة في محضر البلاغ إن السائق حضر في أحد الأيام إلى شقتها وتهجم عليها في منزل صديقتها التي تسكن برفقتها.

وتحققت الأجهزة الأمنية من جوال المواطنة، حيث تبين من خلال رسائل محاولة المتهم إقامة علاقة غير شرعية معها، وإصراره على ذلك رغم محاولاتها المستمرة في منعه.

وأوضحت المواطنة أن السائق قابل رفضها إقامة علاقة معه بتشويه صورتها أمام أهلها، بوصفها بصفات ”خادشة“، كما أعطاهم مكالمات صوتية سجلها لها معه.

وبعد التحريات، تبين أن المقيم لديه علاقات غير شرعية مع نساء أخريات، وفقا لصحيفة ”عكاظ“.

وأدلى المتهم بشهادته أمام المحكمة، موضحًا أنه كان يقوم بايصال المواطنة إلى مشاويرها الخاصة وأنه تعرف عليها ورغب في الزواج منها.

وأضاف: “نشبت بيننا خلافات بسبب غيرتي عليها لانشغال هاتفها باستمرار، ما دفعني لإرسال رسائل مضمونها التهديد”، مؤكدًا أن تهديده مجرد كلام. وبعد تقديم أدلة وقرائن من قبل المدعي العام تدين المتهم، غير أقواله وادعى في وقت لاحق أنه ”أمّي“ لا يجيد القراءة والكتابة، وأن إرساله للرسائل كان باستخدام برامج خاصة بالجوال، بحسب صحيفة ”مرصد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com