مجلس الوزراء السعودي يطلب إفادة جميع الوزراء بما تم إنجازه وفق عامل الوقت
مجلس الوزراء السعودي يطلب إفادة جميع الوزراء بما تم إنجازه وفق عامل الوقتمجلس الوزراء السعودي يطلب إفادة جميع الوزراء بما تم إنجازه وفق عامل الوقت

مجلس الوزراء السعودي يطلب إفادة جميع الوزراء بما تم إنجازه وفق عامل الوقت

قالت مصادر سعودية مطلعة، إن "توجيهاً من جهة عليا صدر متضمناً طلباً بضرورة إفادة جميع الوزراء السعوديين، عن تنفيذ الأمر الذي يشير إلى مراعاة عامل الوقت في تحقيق توجيهات الدولة، بما يتصل بمهمات كل وزارة دون تأخير".

وذكرت صحيفة "عكاظ" نقلاً عن مصادر، أن الغاية من التوجيه السابق هو "تحقيق أهداف مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية وتوجيهاته بصورة عاجلة وفق مدد محددة، وتزويد الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشكل دوري عن ما يتم إنجازه من مهمات الوزارات".

ونوهت الصحيفة السعودية أن "التوجيه جاء على ضوء ما بحثه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، بشأن تحديد توجهات الدولة، فيما يخص الأهداف التي أنشئ من أجلها المجلس، وما أوصى به من الأخذ بالتوجهات والرؤى، التي اشتملت على أن يتولى مسؤولو الوزارة، فيما دون الوزير، تسيير العمل الإجرائي فيها، لتمكين الوزير ومساعدته على قيادة الوزارة وتحقيق أهدافها".

وضمت التوصيات "ضرورة رفع كفاءة الإنفاق الحكومي ومراقبته، وتهيئة المشروعات اللازمة في المشاعر المقدسة وتطوير الخدمات التي تقدم فيها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com