وفاة 8 أفراد من أسرة سعودية بظروف غامضة في الرياض

وفاة 8 أفراد من أسرة سعودية بظروف غامضة في الرياض

المصدر: الرياض – إرم نيوز

عثرت الأجهزة الأمنية السعودية، اليوم الإثنين، على أفراد أسرة سعودية داخل منزلهم في منطقة حريملاء بالعاصمة الرياض، بعد أن أبلغ الجيران عن وجود روائح منبعثة من داخل المنزل.

وأكدت مصادر أمنية أن الأسرة مكونة من أبٍ وأمّ و6 أولاد وتقيم بسكن يتبع لشركة المياه التي تشرف على مشروع صلبوخ للمياه، وتم العثور عليها بعد أيام من الوفاة، وذلك بعد بلاغ تقدّم به الجيران عقب انبعاث روائح من المنزل، واشتباههم في الأمر، خاصة أنهم استغربوا من عدم وجود حركة في المنزل منذ أيام.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية توجهت إلى الموقع، وبالدخول للمنزل تم العثور على جميع أفراد الأسرة متوفّين، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة، وفق ما ذكرت صحيفة ”سبق“ السعودية.

ورجحت المصادر أن تكون الوفاة جراء انبعاثات الأدخنة من شواحن جوالات ووصلات كهربائية قد أُعطبت بسبب تماس كهربائي، لافتًا إلى أن احتمال تعرض الأسرة لاختناق جراء أدخنة ونحوها جاء بناء على أماكن ومواقع وفاة أفراد الأسرة، إذ عُثر على أحد المتوفّين في أحد ممرات المنزل، فيما تُوفي آخر في صالة المنزل، والبقية لقوا مصرعهم على أسرَّتهم، مما يؤكد احتمال الاختناق بالأدخنة ونحوها.

يذكر أن الأسرة المتوفاة مكونة من أبٍ وأمّ و6 أولاد ولا يتجاوز عمر أكبرهم 14 عامًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com