شاهد بالصور هدية سلطان ماليزيا للملك سلمان

شاهد بالصور هدية سلطان ماليزيا للملك سلمان

المصدر: كوالالمبور- إرم نيوز

منح ملك ماليزيا السلطان محمد الخامس مساء اليوم الأحد الملك سلمان بن عبدالعزيز وسام الدولة الأول ”وسام التاج“ الذي يعد أعلى الأوسمة في الدولة الآسيوية التي اختارها العاهل السعودي أولى محطاته في جولته الآسيوية.

وتم تبادل الهدايا التذكارية بين الملك سلمان وسلطان ماليزيا خلال الحفل، قبل أن ينتقل العاهل السعودي والوفد الملكي مع مضيفيهم إلى حفل عشاء في القصر الملكي في كوالالمبورأقامه السلطان محمد الخامس تكريماً للملك سلمان.

ووقع سلمان بعيد وصوله إلى ماليزيا سجل الزيارات قائلاً ” يطيب لنا بمناسبة زيارتنا لمملكة ماليزيا الشقيقة أن نشكر جلالة ملك مملكة ماليزيا السلطان محمد الخامس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ونأمل أن تسهم نتائج الزيارة في تعميق العلاقات بين بلدينا وشعبينا الشقيقين بما يخدم تطلعاتنا ومصالحنا المشتركة، وفقنا الله لما يحبه ويرضاه”.

ورحب السلطان محمد الخامس في كلمة له بحضور الملك سلمان بالزيارة منوهاً بعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وتطرق ملك ماليزيا إلى ما ستثمر عنه زيارة الملك سلمان إلى بلاده من تعاون واتفاقيات بين البلدين واصفا الزيارة بالتاريخية، معتبرا أنها ستسهم في تعزيز وتطوير العلاقات إلى أفضل المستويات.

ونوه محمد الخامس بما ”تقدمه المملكة بشكل دائم من خدمات ومساعدة للحجاج والمعتمرين والزوار ومن بينهم الماليزيون، ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com