ممدوح الشمري يستفز السعوديين مجددًا بهذا التصرف

ممدوح الشمري يستفز السعوديين مجددًا بهذا التصرف

المصدر: خاص – إرم نيوز

أثار الناشط السعودي ممدوح الشمري المعروف بـ“المنسدح“، أحد مشاهير التواصل الاجتماعي، الجدل مجددا، بعد أن عاد للسب والقذف عبر ”سناب شات“، حيث قام بشتم مواطن ووالدته.

وأدى مقطع الفيديو لتجديد المطالب بمحاسبته، خاصة بعد تعرضه للسجن مسبقا قبل خروجه مجددا، وعبر موقع التواصل ”تويتر“ #حاسبوا_ممدوح_الشمري، انقسم السعوديون في موقفهم، بين متعاطف مع الشمري ومعارض له وبين من رأى أن الإعلام سببا في شهرة أمثاله.

وقال ”خليفة المنهالي“: ”والله انتم معطنة اكبر من حجمه“.

فيما لام ”معاذ الحربي“ متابعي الشمري: ”المنسدح منحط وساقط أخلاقياً و ليش متابعينه بـ مئات الألوف ليش ماتعطوه بلوك ومثل مارفعوه تسقطوه.“.

وانتقدت ”سارة بنت هيا“: ”الأشكال الوسخة التافهة هذي كيف تنشهر ؟ الشرهة على اللي يتابعونهم ومعطينهم قيمة تفو على من يتابعهم ويشهرهم“.

وطالب ”عبدالله“ بعقوبة أشد قسوة من سجنه لتأديبه: ”هذا والله ما يتادب هذا المفروض يمسكونه يعزرون فيه عشان يعرف ان لله حق ويكون عبره لناس الوصخه اللي مثله“.

وأيد ”طارق أحمد“: ”لازم يتحاسب باقصى العقوبات لانه ماتعلم المره الاولى حسبي الله ونعم الوكيل“.

ودافعت ”سارة“ عن موقف الشمري، حيث رأت أن من حقه أن يرد الإساءة التي تعرض لها: ”طيب اللي سبه مايتحاسب بطلوا مثاليه بالشارع لمن واحد يحد الثاني بالسياره نسمع الفاظ العن واوسخ من اللي قالها الشمري“.

ووافق ”غدا أجمل“: ”قبل تحاسبوا ممدوح ايضآ حاسبو الاخر الذي أيضآ تكلم ورد بكلام غير لائق ؟! الاثنين اخطووو وكل الحمقى انتم من رفعهم“.

يذكر أن الجهات الأمنية بالرياض، ألقت القبض على ممدوح الشمري، في شهر أكتوبر من العام الماضي بعد انتقادات واسعة من قبل السعوديين، بسبب إثارته الدائمة للجدل بمقاطعه المصورة.

وأطلقت سراحه بعد سجنه مدة شهر كعقوبة تعزيرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com