تفاصيل جديدة تكشفها والدة السعودي الذي حاول "حرق الكعبة"
تفاصيل جديدة تكشفها والدة السعودي الذي حاول "حرق الكعبة"تفاصيل جديدة تكشفها والدة السعودي الذي حاول "حرق الكعبة"

تفاصيل جديدة تكشفها والدة السعودي الذي حاول "حرق الكعبة"

ذكرت والدة المواطن السعودي، الذي حاول إضرام النار بنفسه بجوار الكعبة المشرفة قبل أسبوع، أن ابنها يعاني من اضطراب نفسي، ولديه ملف في مستشفى الصحية النفسية في الطائف، مؤكدة أنه في خلاف مع أقاربه بسبب استيلائهم على منازل وممتلكات والده بعد وفاته.

وأوضحت المواطنة "أم محمد، أنّ ابنها، 36 عاما، فعل فعلته هذه تحت تأثير المرض الذي تفاقم بسبب خلافه مع أقاربه، وسبق وأن حاول قبل عامين حرق نفسه أمام المحكمة العامة، احتجاجًا على استيلاء الأقارب على ممتلكاتهم، بحسب "أخبار 24".

وأضافت أن أقاربهم استولوا على ممتلكات زوجها في أحياء الشبيكة وجرول وجبل المدافع بمكة المكرمة، بعدما أخرجوا صك حصر ورثة دون حضورهم أو توكيلهم.

وقالت إنها في بادئ الأمر وقفت ضد ابنها الأكبر وساعدت على سجنه؛ خوفًا من تهوره وقيامه بالاعتداء على أقاربه، لافتة إلى أنه لولا الظلم الذي تعرض له ما وصل إلى حاله هذه.

وبينت أنها تعيش وأبنائها على الضمان الاجتماعي وبعض مساعدات الجمعيات الخيرية، وأنها تعاني من تليف الكبد، وكانت في رحلة علاج خارج المملكة وعادت مؤخرًا بعد أن علمت بما حصل لابنها كي تكون بجانبه.

وأكدت أنها سلمت أوراقا حقوقية وتقارير طبية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لتضمينها إلى ملف القضية، قبل إحالتها إلى المحكمة، مؤملة أن يتضمن ملف التحقيق الحيثيات والتفاصيل المذكورة كافة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com