السعودية

يمنية توقع بزوجها في السعودية لاختلائه بطالبات في منزلها
تاريخ النشر: 10 فبراير 2017 9:09 GMT
تاريخ التحديث: 10 فبراير 2017 9:25 GMT

يمنية توقع بزوجها في السعودية لاختلائه بطالبات في منزلها

تمكنت شرطة الطائف في المملكة العربية السعودية من القبض على وافد يمني يعمل سائقًا في خدمة توصيل طالبات الجامعة، متلبسًا بخلوة غير شرعية مع إحدى الفتيات داخل

+A -A
المصدر: الطائف – إرم نيوز

تمكنت شرطة الطائف في المملكة العربية السعودية من القبض على وافد يمني يعمل سائقًا في خدمة توصيل طالبات الجامعة، متلبسًا بخلوة غير شرعية مع إحدى الفتيات داخل منزله.

وقبضت الشرطة – بحسب صحيفة ”سبق“- على اليمني أثناء خروجه مع الفتاة من منزله، حيث تم التحفظ عليه لحين انتهاء التحقيق معه وإحالته لجهة الاختصاص.

وكشفت مصادر، أن زوجة المتهم، البالغ من العمر 38 عامًا، قامت بتقديم شكوى ضده، كانت سببًا في الإيقاع به بعد نصب كمين له، وقامت الزوجة باتهامه بتحويل منزلها إلى وكر للاختلاء بالفتيات، وهو الأمر الذي تعاملت معه الجهات الأمنية بمراقبة تحركاته وضبطه متلبسًا.

ورصدت الجهات الأمنية، المتهم، وهو يقوم بإركاب فتاة في المقعد الخلفي لسيارته بأحد الأحياء، لكنه عاد وطلب منها الجلوس بجواره في المقعد الأمامي وهو ما وافقت عليه بالفعل، ليقوما بعدها بالدخول إلى منزله ويخرجا منه بعد فترة من الزمن.

ولفتت المصادر إلى أن المتَّهم قاوم رجال الأمن خلال القبض عليه محاولًا الاعتداء عليهم، إلا أن تدخل أهالي الحي ساعد في القبض عليه وعلى الفتاة والتحفظ عليهما لحين اتخاذ اللازم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك