"بعد اختراق حسابها".. السعوديون للفنانة شمس: تستاهلي! (صورة)
"بعد اختراق حسابها".. السعوديون للفنانة شمس: تستاهلي! (صورة)"بعد اختراق حسابها".. السعوديون للفنانة شمس: تستاهلي! (صورة)

"بعد اختراق حسابها".. السعوديون للفنانة شمس: تستاهلي! (صورة)

أقدمت الفنانة الكويتية شمس، على حماية حسابها الخاص "تويتر" بعد تعرضه للاختراق.

وجاءت عملية اختراق الحساب بعد تغريدات للفنانة شمس، دعمت فيها المرأة السعودية لنيل حقوقها، من إسقاط الولاية إلى قيادة السيارة، عبر هاشتاغ #سعوديات_لا_للاستشراف_علينا على "تويتر".

وأثار دعم شمس للمرأة السعودية، غضب معارضين كثيرين، فأطلقوا هاشتاغ معارض لها في وقت سابق، تحت اسم #شمس_تستشرف_علي_السعوديات على صفحة "تويتر".

ولم تتوقف الحملة ضد شمس عند هذا الحد، بل تفاعل سعوديون بعد اختراق حسابها بوسم #تهكير_حساب_الفنانه_شمس على "تويتر"، وأيد مغردون الاختراق، حيث قال "المطفر": "كفوو ياليت الباقي يتعظون ولايتدخلون بشؤون وقضايا السعودية يتركونها لأهله".

وأيد "هايل": "مابقت إلا شمس تدافع عن السعوديات!! رجال ونساء السعودية من الأساس يرفضون تدخل أي طرف من الخارج.. مشاكلنا نحلها بنفسنا".

وعلق "الريس": "تستااهل".

وقال "الشمري": "من دق الباب لقى الجواب تستاهل أكثر".

واستنكر فريق آخر، هذه التصرفات، حيث قالت "لميس": "شعب فاضي كل شوي مستلمين لهم أحد".

وندد "المستشرق": "يجب محاسبة وتغريم أي شخص يهكر حسابات اﻵخرين أو يتجسس على هواتفهم ومكالماتهم هذا يندرج تحت مسمى اﻷرهاب الفكري".

واستنكرت "مها": "مو لهذي درجه حرام عليكم".

يذكر أن الفنانة شمس، من أصول سعودية، وقالت في تغريداتها التي أثارت جدلا، إنها مع أي امرأة في أي مكان وزمان حتى تحصل على كافة حقوقها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com