هذا ما قاله الشاب الذي التقط ”عقال“ محمد عبده.. وهذه ردة فعله حين سئل عن إمكانية بيعه

هذا ما قاله الشاب الذي التقط ”عقال“ محمد عبده.. وهذه ردة فعله حين سئل عن إمكانية بيعه

المصدر: جدة - إرم نيوز

فوجئ الشاب السعودي فيصل العمري، على غرار جمهور الفنان محمد عبده بلحظة رميه ”عقاله“ في حفله بجدة في المملكة، أمس الاثنين، ولم يخطر في باله أن يكون صاحب النصيب ويسقط ”عقاله“ بين يديه.

وقال العمري، الذي قدم من الرياض لحضور الحفل، إنه كان يتوقع أن تكون الليلة غير عادية، مضيفا أنه كان طوال الوقت يحيي محمد عبده ويمد يده ويبادله التحايا في اللحظة التي رمى بها ”عقاله“، غير أنه لم يستطع أن يلتقطه في الهواء لكن ”العقال“ سقط على كرسيه فأصبح من نصيبه.

وأفاد لـ“العربية“، أنه لا يفكر حاليا بإقامة مزاد لبيع العقال، وأنه لا فكرة لديه عن المبلغ الذي يمكن أن يجنيه من بيعه، مؤكدا أنه لا يفكر حاليا في بيعه، لأنه يعتبره هدية غالية عليه.

وأضاف أن قيمة العقال قد ترتفع مستقبلا، نظرا لأن هذه هي الحفلة الأولى لمحمد عبده في جدة منذ 9 سنوات، وهي الأولى أيضا في ملعب الجوهرة، لذا قد يغير رأيه مستقبلا ويقدم على بيعه.
كما رأى أن عقال محمد عبده بالنسبة للسعوديين لا يقل أهمية عن منديل كوكب الشرق ”أم كلثوم“ والذي بيع بخمسة ملايين دولار، لافتا إلى أن السعوديين قد يدفعون أضعاف هذا المبلغ للحصول على عقال فنان العرب.

يذكر أن الفنان محمد عبده أحيى حفلا غنيا في جدة وقام برمي عقاله في نهاية الحفل تعبيرا عن امتنانه للجمهور الذي احتفى به بحرارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com