بالفيديو.. إعلامية سعودية تكشف التفاصيل المأساوية للأمّ التي دعت على أبنائها
بالفيديو.. إعلامية سعودية تكشف التفاصيل المأساوية للأمّ التي دعت على أبنائهابالفيديو.. إعلامية سعودية تكشف التفاصيل المأساوية للأمّ التي دعت على أبنائها

بالفيديو.. إعلامية سعودية تكشف التفاصيل المأساوية للأمّ التي دعت على أبنائها

كشفت الإعلامية والكاتبة سمر المقرن، قصة الأم المُسنَّة في المملكة العربية السعودية، والتي ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير، وهي تشكو عقوق أبنائها وتدعو عليهم.

وروت الأم، وتكنى بـ"أم محمد"، للمقرن تفاصيل القصة، حيث قالت إنها تعاني من أمراض الكلى والقلب وبينما كانت منوَّمة في العناية المركزة في المستشفى، وصلها خطاب من المحكمة يفيد باتهام ابنها الأكبر لها باختطاف أبنائه. وفقًا لما أورده موقع "أخبار 24".

وقالت إنها لما حضرت هي وأبناؤها إلى المحكمة، بكت أمام ناظر القضية ونفت بشدة اختطاف أحفادها، لافتة إلى أن أبناءها طالبوا بإيداعها السجن أو دار الرعاية الاجتماعية، لذا قامت بالدعاء عليهم كما ظهر في الفيديو السابق المتداول.

وأضافت "أم محمد"، أن زوجها تُوفي قبل نحو شهر ونصف، وأن أبناءها متعطلون عن العمل، وخلافاتهم معها مستمرة منذ فترة بسبب أبنائهم وبسبب رفضها منهم أيًا من أموالها، لذا استمروا في مضايقتها بالمنزل وافتعال الخلافات معها، حيث حاول أحدهم ذات مرة إضرام النار في البيت.

وأوضحت أن أبناءها طردوها من منزل ابنها الذي كانت تُقيم فيه، حيث تُقيم حاليًا بمنزل أحد أقاربها، كما حاولوا أخذ ابنتها الصغيرة للعيش معهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com