بالفيديو.. فتاة سعودية تروي تفاصيل الرعب لزواجها وهي قاصر وكيف هُددت بالسكين – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. فتاة سعودية تروي تفاصيل الرعب لزواجها وهي قاصر وكيف هُددت بالسكين

بالفيديو.. فتاة سعودية تروي تفاصيل الرعب لزواجها وهي قاصر وكيف هُددت بالسكين

المصدر: الرياض - إرم نيوز

تحدثت فتاة سعودية، اسمها صفاء، عن تجربتها المؤلمة مع زواج القاصرات، حيث روت كيف أجبرها والدها وهي في سن الـ15 على الزواج من ستيني، بعد تهديدها ووضع السكين على رقبتها.

وقالت الفتاة، في مقابلة برنامج ”الثامنة“ مع داوود الشريان، إنّ معاناتها ابتدأت منذ لحظة رفع والدتها قضية على والدها بسبب حرمانها من رؤيتها، فقام والدها بضربها انتقاما من والدتها، بحسب تعبيرها، وأدخلت إلى المستشفى لاحقًا من إثر الضرب.

وأضافت صفاء أنّ والدها قام وهي في سن الـ15 بإجبارها على الزواج من ستيني، وبعد أن رفضت وأصرت على إكمال دراستها، قام بتهديدها، قائلًا: ”عندك سبع دقايق توافقين أو اقتلك هنا“، مؤكدة أنه وضع سكينًا على رقبتها وجرحها، وأن لديها شاهدًا على ذلك.

ووصفت صفاء ليلة الدخلة في بيت والدة زوجها، حيث كان يعيش زوجها مع أمه، بأنها أسوأ من أن توصف، حيث تعرضت آنذاك للاغتصاب بشكل عنيف، لافتة إلى أنه حين كانت تعترض على المعاملة، يستدعي الزوج والدها الذي يقوم بضربها أمامه وأمام أمه.

وتابعت أنها حملت بشكل سريع، وحين عانت من آلام قام والدها بإرسالها إلى والدتها، التي نقلتها إلى المستشفى، وأبلغها الطبيب بأنها حامل، معترفة أنها حاولت إسقاط الجنين أكثر من مرة.

بدوره، أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل، في مداخلة مع البرنامج، أن الوزارة ستعمل على حل قضية صفاء، والتدخل في موضوعها، وحمايتها وإيوائها، واعدًا إياها أنها لن تتعرض لأي أذى.

https://www.youtube.com/watch?v=qVlFiXNsTa4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com