جمعهم التطرّف.. أسرة سعودية أفرادها بين قتيل ومطلوب (صور) – إرم نيوز‬‎

جمعهم التطرّف.. أسرة سعودية أفرادها بين قتيل ومطلوب (صور)

جمعهم التطرّف.. أسرة سعودية أفرادها بين قتيل ومطلوب (صور)

المصدر: الرياض – إرم نيوز

كشفت تقارير سعودية، يوم الخميس، تفاصيل 6 إرهابيين من أسرة واحدة اتَّخذوا من ”العوامية“ في القطيف شرق المملكة مقرًا لهم، حيث قُتل اثنان منهم، وأُلقي القبض على ثالث، بينما لا تزال السلطات الأمنية تتعقب الباقين.

ومن بين الذين أُلقي القبض عليهم، حسين محمد علي الفرج، الذي أعلنت وزارة الداخلية تورطه  بعدد من الجرائم الإرهابية، منها إطلاق النار على الأبرياء والمرافق العامة ومشاركته مطلوبين أمنيًا  بمثل تلك الأفعال في محافظة القطيف.

وأعلنت الوزارة، أن محمد علي عبدالرحيم الفرج، هو أيضًا من قائمة المطلوبين الـ23، وهو والد حسين الذي قبضت عليه الداخلية مؤخرًا، ويُعتبر محمد من مثيري الشغب في القطيف والأعمال المشينة وعرقلة حركة المرور داخل الأحياء، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسلحة نارية بصفة غير مشروعة، وإطلاق النار العشوائي على المواطنين ورجال الأمن.

كما أكدت الوزارة، أنه تم قتل عبدالرحيم علي عبدالرحيم الفرج العام 1437هـ بعد تبادل لإطلاق النار أثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزله في بلدة العوامية بمحافظة القطيف، حيث يُعتبر من ‏المتورطين  بعدد من الجرائم الإرهابية، منها إطلاق النار على رجال الأمن.

أما ماجد علي عبدالرحيم الفرج، فهو مطلوب أمني لم يسلّم نفسه، حيث أن الجهات الأمنية ما زالت تتعقبه لتورطه مع شقيقه عبدالرحيم في عدد من الجرائم الإرهابية.

وأشارت الوزارة أيضًا، إلى أن سلمان علي سلمان الفرج، مطلوب ضمن قائمة الـ23 المطلوبين أمنيًا، وما زالت الجهات الأمنية تتعقبه لتورطه مع شقيقه عبدالرحيم في عدد من الجرائم.

أما علي بن أحمد الفرج، فتم القضاء عليه سابقًا في مهمة أمنية برفقة حسين مدن الفرج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com