الملك سلمان ومحمد بن زايد يهنئان الرئيس السوداني بقرار رفع العقوبات الأمريكية
الملك سلمان ومحمد بن زايد يهنئان الرئيس السوداني بقرار رفع العقوبات الأمريكيةالملك سلمان ومحمد بن زايد يهنئان الرئيس السوداني بقرار رفع العقوبات الأمريكية

الملك سلمان ومحمد بن زايد يهنئان الرئيس السوداني بقرار رفع العقوبات الأمريكية

أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفيًا بالرئيس السوداني عمر حسن البشير، هنأه خلاله بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له، كما هنأه بقرار رفع بعض العقوبات الأمريكية عن السودان.

وعبّر البشير، طبقًا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره الأخوية، وللمملكة العربية السعودية للجهود التي قامت بها في هذا المجال لدعم رفع العقوبات.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  البشير بالقرار الأمريكي برفع العقوبات الاقتصادية المفروضة على جمهورية السودان.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية وام فقد اعتبر بن زايد في اتصال هاتفي أجراه مع الرئيس السوداني أن "هذا التطور الإيجابي يأتي تثمينا لدور الخرطوم البناء تجاه العديد من الملفات الإقليمية".

وأضاف "وام" أن الرئيس السوداني عبر خلال الاتصال الهاتفي عن "تقديره للمشاعر الأخوية التي أبداها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تجاه السودان وشعبها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com