جبران عواجي يتلقى أول عروض الزواج من شابة سعودية في مقتبل العمر – إرم نيوز‬‎

جبران عواجي يتلقى أول عروض الزواج من شابة سعودية في مقتبل العمر

جبران عواجي يتلقى أول عروض الزواج من شابة سعودية في مقتبل العمر

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

تلقى رجل الأمن السعودي جبران عواجي، أول عرض زواج من داخل المملكة بعد أن أصبح واحدًا من أشهر وأشجع رجال الأمن في السعودية والعالم عندما نجح في قتل عنصرين مسلحين هاجماه بأسلحة رشاشة وأحزمة ناسفة من المسافة صفر.

وذكرت تقارير محلية إن مواطنة سعودية عرضت على عواجي الزواج من ابنتها ذات الـ22 عامًا كمكافأة على شجاعته ودوره في قتل اثنين من أخطر المطلوبين أمنيًا لدى وزارة الداخلية السعودية.

وقالت السيدة وتدعى ”أم أحمد“ أنها أبلغت ابنتها ”علا“ برغبتها في تزويجها من عواجي، وأن الشابة وافقت على اقتراح والدتها ولاتمانع أن تكون الزوجة الثانية أو حتى الثالثة له.

وأوضحت أنها لن تطلب مهرًا أو تكاليف زواج من عواجي، وأن دافعها هو فخرها بشجاعته ورغبتها بأن يكون زوجًا لابنتها يستطيع أن يحافظ عليها ويوفر لها كل سبل السعادة.

وجبران جابر عواجي هو أحد منتسبي وزارة الداخلية السعودية، ومنذ 14 عامًا وحتى الآن، شارك في العديد من المهمات الخاصة، وواجه مخاطر كبيرة في عمله خلال المداهمات الأمنية التي تنفذها الوزارة ضد المطلوبين أمنيًا، لكنه حصد شهرة عالمية بعد عملية حي الياسمين الأمنية في العاصمة الرياض فجر يوم السبت الماضي.

فقد أظهر مقطع فيديو للعملية، عواجي يطلق النار من مسدسه على اثنين من المسلحين بأسلحة رشاشة ومن المسافة صفر، بثبات وبمناورة أمنية في آن واحد، قبل أن يقتلهما وتتصدر صورته وسائل الإعلام المحلية والعالمية وملايين المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشجاعة والجرأة التي أبداها.

ومن المتوقع أن يتلقى الشاب عواجي مزيدًا من عروض الزواج من داخل وخارج المملكة خلال الفترة المقبلة مع انتشار قصته وشجاعته التي وثقها مقطع الفيديو وانتشر في مختلف أنحاء العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com