بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بين مجموعتين كبيرتين من الشباب داخل مول في جدة
بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بين مجموعتين كبيرتين من الشباب داخل مول في جدةبالفيديو.. مشاجرة عنيفة بين مجموعتين كبيرتين من الشباب داخل مول في جدة

بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بين مجموعتين كبيرتين من الشباب داخل مول في جدة

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاجرة عنيفة بين مجموعتين كبيرتين من الشباب في صالة كبيرة في المملكة العربية السعودية استخدمت فيها العصي والسكاكين وانتهت بتدخل رجال أمن تواجدوا في المكان.

وقالت وسائل إعلام سعودية ونشطاء على مواقع التواصل، إن المشاجرة وقعت في "السلطان مول" أحد المراكز التجارية الشهيرة في مدينة جدة.

وبيّن الفيديو، الذي وثّقته كاميرا المراقبة داخل المول، مجموعة شباب يتشاجرون مع آخرين داخل المكان، حيث انهالوا على بعضهم بالضرب المبرّح مستخدمين العصي والمقاعد، حتى تدخّل أمن المكان وفرّق بين الشباب الذين فرّوا هاربين.

وفي نسخة من المقاطع المتداولة على موقع "يوتيوب" للمشاجرة، كتب صاحب الفيديو إن المشاجرة اندلعت بعد أن اعتدى عامل مصري على شاب آخر، قبل أن يقوم الطرفان باستدعاء أصدقائهما.

ولا يمكن لموقع "إرم نيوز" التأكد من صحة ما يتم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم يصدر بيان من إدارة المول أو أي جهة رسمية أخرى لتأكيد وقوع المشاجرة وما نتج عنها من إصابات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com