قصة نادرة لزوجين سعوديين تطلقا بعد شهر واحد من زواجهما.. ومقالة أعادتهما معًا

قصة نادرة لزوجين سعوديين تطلقا بعد شهر واحد من زواجهما.. ومقالة أعادتهما معًا

المصدر: جدة - إرم نيوز

روى الكاتب السعودي نجيب الزامل، لـ“العربية.نت“، قصة نادرة حدثت معه وهو في صالة الانتظار بمطار جدة، حين فوجئ بزوجين أخبراه كيف تطلقا بعد زواجهما بشهر، غير أنهما قرآ مقالة له بعنوان ”كي لا تمزقا القصة“ يتضمن نصائح للأزواج الجدد، ما دفعهما للعودة إلى بعضهما مجددا وإنهاء الخلاف.

وقال الزامل إنه كان يجلس منتظرا طائرته في مطار جدة، بينما جلس أمامه زوجان وفتاة صغيرة، وكانا يحدقان به، قبل أن تبادره الزوجة الشابة، قائلة: “نعم، إنه أنت.. شفت بنتي هاذي، لو ما الله سبحانه ثم أنت، كان ما خرجت للدنيا، ولا أنا وجوزي كنا مع بعض!“.

وأوضحت السيدة أنها وابن عمها تطلقا بعد شهر واحد فقط من زواجهما، وأُصيب والدها بعارض صحي حزناً على طلاقهما، فقام لاحقا بإرسال صورة من المقال لها وواحدة لزوجها، فقرأ كلٌ منهما المقال، ولم يمض سوى أسبوع واحد حتى تحول الطلاق إلى عرس جديد، بعد أن أثّر فيهما المقال، ورُزِقا لاحقاً بابنتهما.

وقال الزامل إنه تلقى قبل سنوات هدية من شخص مجهول، وحاول جاهداً معرفة مرسِلها ولكن دون جدوى، غير أن السيدة فاجأته مرةً أخرى عندما أخبرته أن والدها هو مَن أرسل تلك الهدية؛ عرفاناً له دون ذكر اسمه.

وذكرت أنها طلبت من والدها في حينه الاتصال بالزامل لتخبره بالهدية والقصة، ولكن الوالد رفض بشكل مطلق، مشترطا هذا في حال مقابلته دون أي ترتيب مسبق، وهو ما كانت تتوقع استحالة حدوثه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com