بالفيديو.. ما حقيقة اقتحام الشرطة السعودية حفل ”دعارة“ في الدرعية؟

بالفيديو.. ما حقيقة اقتحام الشرطة السعودية حفل ”دعارة“ في الدرعية؟

المصدر: الرياض ـ إرم نيوز

أفاد نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشرطة ألقت القبض على ”حفل للدعارة والرقص“ في مدينة الدرعية، قرب العاصمة الرياض.

ونشر النشطاء مقطع فيديو لما قالوا إنه ”حفل دعارة ورقص نظمه أشخاص يحملون الجنسية السورية“ على حد قولهم، وهو ما لم يتم التأكد منه من مصادر مستقلة، كما أن الشرطة السعودية لم تعلق حتى الساعة على الموضوع.

https://www.youtube.com/watch?v=k4NNTEl7jqE

وأطلق النشطاء وسما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان #رقص_ودعاره_سوريين_بالدرعية، لقي تفاعلا كبيرا، من قبل سعوديين صبوا جام غضبهم على ما قالوا إن ”شبيحة الأسد التي تروج لمثل هذه المظاهر الغريبة في بلدهم المحافظ“.

وقالت الناشطة د. فاطمة لؤي باعم، في تغريدة لها، ”هؤلاء شبيحة بشار يريدون نقل ثقافة الرقص والدعارة التي يحتضنها بشار إلى بلادنا فيجب تطهير الوطن منهم“.

وفي نفس الاتجاه قال ناشط آخر يدعى ماجد القشعمي ”أهل سوريا حقيقة هم الصامدون في حلب وباقي المناطق السورية وكثير من العلويين هم من جاء إلى بلادنا يجب وضع حد للمهزلة“.

وأضاف ناشط آخر يدعى ناصر الأسمري “ في حلب تتقطع اجسادهم من القنابل والصواريخ وعندنا تتقطع اجسادهم على صوت الموسيقى والعري وحسبنا الله ونعم الوكيل“.

وعلى النقيض من معظم المتفاعلين رأت إحدى المغردات، تستخدم حسابا باسم ملكة الحرف أن الحفل ليس خاصا بالسوريين، حيث قال ”ما أراه خلال الفيديو هو مزيج من شباب سعودي و سوري بكل أسف“.

وقبل أيام أعلنت الشرطة السعودية،  القبض على 4 وافدين من جنسيات عربية، نظموا حفلًا مختلطًا داخل مجمع سكني جنوب العاصمة الرياض بحسب صحيفة “سبق” السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة