بالفيديو.. مصرع 4 أشخاص في تصادم مروّع لناقلات وقود في الرياض

بالفيديو.. مصرع 4 أشخاص في تصادم مروّع لناقلات وقود في الرياض

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

قالت وسائل إعلام محلية ونشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إنّ 4 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب اثنان آخران، فجر اليوم الأربعاء، جراء اندلاع حريق هائل في ناقلة محملة بالوقود، بعد تصادم 3 شاحنات على طريق خريص بالعاصمة الرياض.

وقالت مديرية الدفاع المدني بالرياض، عبر حسابها في موقع ”تويتر“، ”إن فرق الدفاع المدني باشرت حادثة تصادم 3 شاحنات في طريق خريص باتجاه الغرب نتج عنه اندلاع حريق ناقلة محملة بالوقود ووفاة 4 أشخاص وإصابة 2“.

وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حريقاً ضخماً بينما تحاول سيارات الإطفاء إخماده بينما يسمع صوت سيارات إسعاف في الموقع.

وقال نشطاء سعوديون على موقع ”تويتر“، ضمن هاشتاغ #انفجار_سيارات_طريق_خريص، إن توقيت الحادث جنب المملكة وقوع كارثة فيما لو وقع الحادث خلال ساعات الصباح التي تشهد ازدحاماً كبيراً.

وحمّل مغردون، سائقي المركبات، مسؤولية هذه الحوادث، بسبب تهورهم وعدم التزامهم بأنظمة القيادة، وغياب أنظمة المرور والقوانين، حيث قال ”الاسم تحت الصيانة“: ”تهور سائقي الشاحنات في العاصمة الرياض أصبح ظاهرة وعادة وسط غياب تام للمرور من أمن العقوبة أساء الأدب“.

كما أشاد مغردون بسرعة استجابة الدفاع المدني، وتمكنهم من السيطرة على الحادث، حيث علق ”محمد آل رشيد“: ”الحمدالله في كل وقت نشكر رجال الدفاع المدني على سرعة الاستجابة و مباشرة الحادثه وإخماد الحريق واللهم احفظ هذا البلد“.

فيما تعاطف كثيرون مع سكان حلب، الذين يواجهون القصف العنيف، بعد سماعهم أصوات انفجارات إثر الحادث، حيث عبرت ”شادن“: ”ماكان ناقص هاليوم إلا أني أسمع 3 أصوات انفجار وأشوف الدخان.. الله يكون بعونكم يا أهل حلب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com