مصور فوتوغرافي يوثق زيارة الملك سلمان لـ4 دول خليجية بصورة واحدة
مصور فوتوغرافي يوثق زيارة الملك سلمان لـ4 دول خليجية بصورة واحدةمصور فوتوغرافي يوثق زيارة الملك سلمان لـ4 دول خليجية بصورة واحدة

مصور فوتوغرافي يوثق زيارة الملك سلمان لـ4 دول خليجية بصورة واحدة

أثارت صورة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، إعجاب آلاف المدونين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وثق فيها المصور الفوتوغرافي بندر الجلعود زيارة الملك لأربع دول خليجية.

والصورة التي نشرها الجلعود على حسابه بموقع تويتر"، هي عبارة عن مجموعة صور التقطها المصور السعودي الشاب للملك سلمان خلال الجولة الأخيرة له في دول الخليج التي شملت الإمارات، وقطر، والبحرين، والكويت.

وقام الجلعود بتصغير الصور وتجميعها بشكل منسق لتظهر في النهاية صورة واحدة للملك سلمان أبهرت آلاف المدونين السعوديين وبينهم إعلاميون وكتاب بارزون ومصورون محترفون في المملكة.

ولقي الوسم "#شكرا_بندر_الجلعود" الذي أنشأه مغردون سعوديون على موقع "تويتر" للتعبير عن إعجابهم بالصورة، تفاعلاً لافتاً من قبل المغردين الذين وصف بعضهم الجلعود بأنه يؤسس لمرحلة جديدة من التصوير الفوتوغرافي في المملكة.

وتصدرت الصورة التي نشرها الجلعود، الصحف السعودية الكبرى التي صدرت اليوم الاثنين، فيما تلقى مزيداً من التداول على مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها السعوديون، لاسيما تويتر وأنستغرام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com