الملك سلمان يصل الإمارات وحاكم دبي وولي عهد أبوظبي في استقباله (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

الملك سلمان يصل الإمارات وحاكم دبي وولي عهد أبوظبي في استقباله (فيديو وصور)

الملك سلمان يصل الإمارات وحاكم دبي وولي عهد أبوظبي في استقباله (فيديو وصور)

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

وصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم السبت، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الرئاسة بإمارة أبو ظبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن في بيان في وقت سابق اليوم، مغادرة العاهل السعودي المملكة متجها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في مستهل جولة خليجية تشمل كلا من قطر والبحرين والكويت.

cywsejjwqaa9uyi cywsejlxaaamh2q

وقال البيان ”انطلاقاً من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على التواصل مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خدمة لمصلحة شعوب دول المجلس، وتعزيز روابط الأخوة بين المملكة العربية السعودية ودول المجلس، غادر للقيام بجولة خليجية تشمل كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، ومملكة البحرين، ودولة الكويت“.

cywv73uxgaaipd4

وأضاف البيان ”سيلتقي الملك خلال الزيارة أصحاب الجلالة والسمو وعدداً من المسؤولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وحضور الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد في مملكة البحرين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com