بالفيديو.. أستاذ جامعي في المملكة يهدد طلابه ويتسبب بانقسام السعوديين – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. أستاذ جامعي في المملكة يهدد طلابه ويتسبب بانقسام السعوديين

بالفيديو.. أستاذ جامعي في المملكة يهدد طلابه ويتسبب بانقسام السعوديين

المصدر: خاص – إرم نيوز

أثار مقطع فيديو، لأستاذ يهدد طلابه من كلية اللغات والترجمة في جامعة الدمام، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ردود فعل متباينة بين السعوديين.

وظهر في مقطع فيديو الأستاذ الجامعي وهو يهدد بعلو صوته طلابه بأنه ”سيعاملهم بالمثل“ و“سيعاقبهم بطريقة يعرفونها جيدا“، وذلك بعد قيام طلاب بمغادرة قاعة المحاضرة بسبب تأخر الأستاذ عن موعده.

وأدى المقطع المسرب، إلى إطلاق هاشتاغ #استاذ_جامعي_يهدد_الطلاب على موقع التواصل ”تويتر“، حيث انقسم السعوديون بين مؤيدين ورافضين لتصرف الأستاذ، وقال ”عبدالرحمن“ بغضب: “ سكوت الطالب عنك ترى ماهو خايف منك بس مايبغى يضر نفسه عشانك ولا لاحط براسه فالشارع مسح وجهك فالزفلت“.

وعلقت ”منيرة“: ”من حق الطلاب مغادرة القاعة اذا مرت نص ساعه وم جا الدكتور واذا كانت ساعتين اذا مرت ساعه وما جا يحق لهم“.

بدورها، استنكرت ”بشرى“ تصرف الأستاذ مع طلابه: ”والله جد شوهوا التعليم ولا في رادع لهم ، اذا ضمنوا الوظيفة وضحت شر اعمالهم“.

فريق آخر لم ير في تصرف الأستاذ أي خطأ، حيث علقت ”سارة“: “ الخطأ من الطرفين !إذا هي على تأخير 4 دقايق اصلاً ”عيب تنظر على انها تأخير“ مانعرف وش الظروف اللي واجهت الدكتور!“.

ورأى ”علي الفهيد“: ”الطلاب على خطأ. الدكتور تأخر تنتظره. أسلوبه عادي“.

وقالت ”مدموزيل“: ”وان شاء الله يفي بتهدديته . الاستاذ اب ومربي ثاني . الله يصلح هالشباب“.

كما أيدت ”سراب الحنين“: ”ليش مقهورين من تصرف الاستاذ من حقه يطردك من الكلاس مادام متاخر لكل مجتهد نصيب امش بالسليم محد يمسك عليك حاجه بلادلع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com