جملة قالتها مضيفة تتسبب بطرد سعودي وعائلته من طائرة في المملكة
جملة قالتها مضيفة تتسبب بطرد سعودي وعائلته من طائرة في المملكةجملة قالتها مضيفة تتسبب بطرد سعودي وعائلته من طائرة في المملكة

جملة قالتها مضيفة تتسبب بطرد سعودي وعائلته من طائرة في المملكة

أعلنت شركة "طيران ناس" أنها أوقفت طاقم رحلتها XY010 المتجهة من جدة إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، حتى انتهاء التحقيقات معهم، وذلك بعد شكوى حول قيامهم بطرد سعودي وعائلته من الطائرة قبيل إقلاعها، وفقا لما أورده موقع "أخبار 24".

وفي تفاصيل الواقعة، شكا مواطن واسمه "عبدالله" لإحدى المضيفات من تأخر إقلاع الطائرة، فأخبرته بوجود عطل في باب الطائرة وأنها شخصيًا لن تركب الطائرة خوفًا على نفسها، فأخبر المواطن باقي ركاب الطائرة بالأمر، فما كان منهم إلا أن نزلوا جميعًا من الطائرة وطالبوا استبدالها بأخرى.

ورضخت الشركة إلى طلب الركاب المعترضين، وقامت بإركابهم بطائرة أخرى ولكن بنفس الطاقم السابق، فما كان من الطاقم إلا أن طالب المواطن "عبدالله" بالاعتذار هو ومن معه على ما قاموا به، الأمر الذي قوبل بالرفض، فاستدعى لهم الطاقم رجال الأمن، وأجبر "عبدالله" وعائلته على النزول من الطائرة.

بدورها، أوضحت شركة الطيران انها أوقفت طاقم الطائرة عن العمل حتى انتهاء التحقيقات، مضيفة أن إجراءات التحقيقات تتطلب وقتًا نظرًا لكون الواقعة تضمنت عبارات عنصرية غير مقبولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com