والدة الطفلة السعودية ”سارة العتيبي“ تطلق تصريحات نارية ضد ضرّتها

والدة الطفلة السعودية ”سارة العتيبي“ تطلق تصريحات نارية ضد ضرّتها

المصدر: الرياض – إرم نيوز

اتهمت والدة الطفلة سارة العتيبي، التي أثارت وفاتها الأسبوع الماضي في محافظة جبيل في المملكة العربية السعودية جدلا حول طريقة وفاتها الغامضة، ضرّتها بالوقوف وراء موت ابنتها.

وكانت الشرطة فتحت تحقيقات عاجلة في قضية وفاة الطفلة، بعد ظهور شبهات أثارها عدد من المغردين في موقع التواصل ”تويتر“ تشير إلى تعرضها للتعنيف.

وحاول الأب تمويه وفاة الطفلة، بقوله إنها انتحرت شنقًا في غرفتها بسبب إصابتها بمرض نفسي، وبحسب صحيفة ”الشرق“، اعتبرت الأم هذا التصريح بمثابة محاولة إبعاد الشبهات عن زوجته.

وطالبت والدة الطفلة ”سارة“ بمعاقبة كل من تسبب في دفن ابنتها قبل اكتمال التحقيق ووصول تقرير الطب الشرعي، وقبل حضورها من مقر إقامتها بالمدينة المنورة، مشددة على أنها لن تتنازل عن حق ابنتها.

وأكد الوكيل الشرعي لوالدة ”سارة“، بدوره، أنّ الفتاة كانت تتواصل مع خالها الموجود في محافظة الطائف، وتشكو له تعرضها للتعنيف والمعاملة السيئة من قبل زوجة أبيها.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية أعلنت أمس فتح تحقيقات عاجلة في وفاة الطفلة البالغة من العمر 14 عامًا، مشيرة إلى أنّ الطبيب الشرعي أجرى فحوصًا كاملة على الجثمان للتحقق من تعرضها للتعنيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة