إصابة 13 سعوديًا وأجنبي واحد بمقذوفات حوثية أُطلقت من اليمن 

إصابة 13 سعوديًا وأجنبي واحد بمقذوفات حوثية أُطلقت من اليمن 
Saudis wait next to wreckage at a market for vehicles on August 27, 2016 in the Saudi border city of Najran, a week after it was struck by a rocket fired from Yemen. Cross-border attacks into Saudi Arabia have intensified since the suspension in early August of UN-brokered peace talks between the Shiite Huthi rebels and their allies, and Yemen's internationally-recognised government which has the military support of a Saudi-led Arab coalition. / AFP / FAYEZ NURELDINE / TO GO WITH AFP STORY BY IAN TIMBERLAKE (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

 أعلن مصدر أمنى سعودي، اليوم الخميس، أن 13 سعوديا ومقيما أجنبيا في المملكة أصيبوا نتيجة قيام ميليشيات الحوثي بإطلاق مقذوفات على ظهران الجنوب، جنوب غرب السعودية.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي في بيان له، إن فرق الدفاع المدني باشرت حوالي الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة ظهران الجنوب، مشيرًا إلى أن المقذوفات تسببت في إصابة 13 سعوديا و مقيما من الجنسية البنغالية بإصابات مختلفة وتم نقلهم الى المستشفى.

وأضاف العاصمي، أن المقذوفات نتج عنها أيضا  تعرض ثلاثة منازل لأضرار مختلفة ، وقد باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com