بالفيديو.. انتقادات طالت أميرًا سعوديًا يظهر في عيد ميلاد إعلامية.. والأمير يردّ: اتقوا الله
بالفيديو.. انتقادات طالت أميرًا سعوديًا يظهر في عيد ميلاد إعلامية.. والأمير يردّ: اتقوا اللهبالفيديو.. انتقادات طالت أميرًا سعوديًا يظهر في عيد ميلاد إعلامية.. والأمير يردّ: اتقوا الله

بالفيديو.. انتقادات طالت أميرًا سعوديًا يظهر في عيد ميلاد إعلامية.. والأمير يردّ: اتقوا الله

بعد موجة انتقادات حادة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وطالت الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد حيال وجوده في حفل عيد ميلاد إحدى الإعلاميات، رد الأخير بأنه سيتم اتخاذ الإجراء القانوني بحق المسيئين له.
وكان موقع إلكتروني نقل أن الأمير بن مساعد حضر حفل ميلاد الإعلامية "أريج جلال"، حيث وثّقت الإعلامية حضور الأمير من خلال مقطع فيديو، وعلقت أنها سعيدة بتواجده فيها.
وكتب الأمير عبر حسابه الرسمي "تويتر"، ردًا على صحيفة "سبق"، أنّ ذلك "خبر مختلق"، مبينًا: "تعشيت في مطعم، وبعدها ذهبت إلى المقهى الملاصق، وطلب مني أشخاص التصوير، ووافقت، ومنهم الأخت المذكورة، وجارٍ اتخاذ إجراء قانوني".

ورد الأمير في تغريدة سابقة أيضًا، على أحد السعوديين، قائلًا له "اتقي الله"، مؤكدًا أن الأمر لا يتعدى وجبة عشاء في مطعم في جدة."

وأثار الخبر ردود فعل متباينة، حيث انتقد كثيرون حضورالأمير الحفلة خاصة مع سماع أصوات موسيقى في مقطع الفيديو، فيما أيد البعض الآخر.
الجدل المصاحب للخبر، دفع الأمير للرد على مروجيه، وتعهده بمحاسبتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com