بعد الاختطاف المفتعل بتركيا.. شاهد أشهر كذبة للسعودي فيحان على الهواء (فيديو)
بعد الاختطاف المفتعل بتركيا.. شاهد أشهر كذبة للسعودي فيحان على الهواء (فيديو)بعد الاختطاف المفتعل بتركيا.. شاهد أشهر كذبة للسعودي فيحان على الهواء (فيديو)

بعد الاختطاف المفتعل بتركيا.. شاهد أشهر كذبة للسعودي فيحان على الهواء (فيديو)

أثار السعودي "فيحان" الشهير على مواقع التواصل في المملكة، جدلا كبيرًا، اليوم الثلاثاء، بعد ادعائه في مقطع فيديو أنه تعرض للخطف والسرقة في تركيا.

ولم يتوقع "فيحان" أن يرد عليه مستشار رئيس الوزراء التركي، طه كنتش، شخصيًا في تغريدة توعده فيها بأنه ستتم محاسبته ومنعه من دخول تركيا مرة أخرى، بعد ثبوت كذبه العام الماضي، حين ادعى أن الشرطة التركية ألقت القبض عليه.

وفي تصريح لكنتش بعد الواقعة مع صحيفة "سبق"، قال إنّ "فيحان" شخص لا قيمة له ولا يمثل المجتمع السعودي المعروف بأخلاقه، مؤكدا أنه مجرد شخص كاذب يحاول لفت الأنظار وإنه تحت أنظار السلطات التركية.

وسبق أن اشتهر "فيحان" بكذبه في السعودية، بعد لقاء تلفزيوني شهير له على قناة الرياضية، حين سأله الإعلامي عن شهاداته الجامعية، فارتبك وقال إنه متخصص في علم نفس، من جامعة الملك "سعود".

وحين واجهه الإعلامي بمقابلة سابقة له ادعى فيها دراسته "الهندسة"، ارتبك "فيحان" وقال إنه درس علم نفس والهندسة، مضيفا أنه درس هندسة في جامعة "القاهرة" ثم قال بعدها في "جامعة الدول العربية"، ليقول أيضا أنه درس هندسة "ميكانيك".

ولم يتمكن المذيع في تلك اللحظة من السيطرة على نفسه وانفجر ضاحكًا على الهواء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com