بالتنسيق مع الهيئة.. ضبط فتيات وشبان في خلوة غير شرعية بالسعودية
بالتنسيق مع الهيئة.. ضبط فتيات وشبان في خلوة غير شرعية بالسعوديةبالتنسيق مع الهيئة.. ضبط فتيات وشبان في خلوة غير شرعية بالسعودية

بالتنسيق مع الهيئة.. ضبط فتيات وشبان في خلوة غير شرعية بالسعودية

ألقت شرطة منطقة الجوف، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة سكاكا السعودية، القبض على أربعة مواطنين وأربع فتيات، كانوا في خلوة غير شرعية شمالي المدينة التابعة لمنطقة الجوف.

ولم تعد نشاطات الهيئة تجد من يهتم بها أو ينشرها، بعد سن قانون جديد ينظم عملها، ويمنع أعضاءها من إيقاف الأشخاص، أو التحفظ عليهم، أو مطاردتهم أو طلب وثائقهم، أو التثبت من هوياتهم أو متابعتهم، ليقتصر دورهم على إبلاغ أفراد الشرطة، أو إدارة مكافحة المخدرات عن الاشتباه بشخص معين.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس؛ قائلاً: " بالتعاون بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بسكاكا، والشرطة، تمّ القبض على أربعة مواطنين شباب (بالعقد الثاني) وأربع فتيات داخل إحدى الاستراحات - شمالي مدينة سكاكا، بخلوة غير شرعية، وجرى توقيفهم وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وأضاف الرائد يزيد بن سعود النومس، أن شرطة المنطقة تمكنت كذلك، وبالتعاون المشترك مع نفس الهيئة، من الإطاحة بمواطن ثلاثيني تورّط في ابتزاز فتاة عبر نشر صورها بـمواقع التواصل الاجتماعي وتمّت إحالته إلى القضاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com