الملك سلمان يستقبل وزير  الخدمة المدنية خالد العرج وسط عاصفة "راتب ابنه"
الملك سلمان يستقبل وزير الخدمة المدنية خالد العرج وسط عاصفة "راتب ابنه"الملك سلمان يستقبل وزير الخدمة المدنية خالد العرج وسط عاصفة "راتب ابنه"

الملك سلمان يستقبل وزير الخدمة المدنية خالد العرج وسط عاصفة "راتب ابنه"

قال وزير الخدمة المدنية السعودي خالد العرج اليوم الثلاثاء في اتصال مع "إرم نيوز" إنه في استقبال يشارك فيه العاهل السعودي الملك سلمان لم يوضح طبيعته.

ويأتي ذلك وسط انشغال الرأي العام السعودي على نطاق واسع بوثيقة متداولة تزعم أن الوزير خالد العرج، عين ابنه براتب شهري عال، وسط انتقادات لاذعة ومطالب بإقالته.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق رسمي من الوزارة أو الوزير حول هذه المزاعم.

وفي اتصال مع "إرم نيوز" اعتذر الوزير العرج عن التعليق قائلا إنه "مشغول حاليا في استقبال للملك سلمان ولايمكنه الجواب على أي سؤال."

ولم يتضح على الفور ما إذا كان لقاء الملك سلمان للوزير مرتبط بالقضية المتداولة، أم أنه أمر روتيني منفصل.

ولاحقا أوردت وكالة الأنباء الرسمية السعودية أن الملك سلمان استقبل رئيس كازاخستان في قصر اليمامة بالرياض بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين السعوديين.

ومنذ مساء أمس يتصدر وسم “#وزير_الخدمه_يعين_ابنه_21_الف” قائمة أكثر الموضوعات تفاعلاً في تويتر واسع الانتشار في المملكة بأكثر من ربع مليون تغريدة.

وجاء تداول الوثيقة المزعومة بعد أقل من أسبوع على تصريحات للوزير العرج قال فيها إن إنتاجية الموظفين الحكوميين في السعودية لا تتعدى ساعة في اليوم، ليواجه عاصفة انتقادات لاذعة قادتها نخب اقتصادية وثقافية سعودية طالبت بإقالة الوزير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com