بالفيديو والصور.. أمير سعودي في الجبهة الأمامية لقتال الحوثيّين
بالفيديو والصور.. أمير سعودي في الجبهة الأمامية لقتال الحوثيّينبالفيديو والصور.. أمير سعودي في الجبهة الأمامية لقتال الحوثيّين

بالفيديو والصور.. أمير سعودي في الجبهة الأمامية لقتال الحوثيّين

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع وصور لأمير سعودي في الجبهات الأمامية لقتال الحوثيّين، رفقة جنود الحد الجنوبي على حدود السعودية مع اليمن.

وأظهرت الصور والمقاطع المصورة الأمير اللواء ركن تركي بن عبدالله آل سعود في الخطوط الأمامية رفقة الجنود السعوديين في حدود منطقة نجران.

والتقطت كاميرات الجنود السعوديين الأمير اللواء وهو على مركبة عسكرية تحمل مدفعا ثقيلا، في الصحارى المحاذية للحدود اليمنية، التي تعود الحوثيّون محاولة التسلل منها للمدن السعودية المجاورة لليمن.

وظهر الأمير تركي في مقطع فيديو آخر بين الجنود وهو يوقع على قذيقة كتب عليها "إهداء إلى الحوثي عدو الله والدين" متمنيا مع العسكري الذي يحمل القذيفة أن تصيب هدفها.

واللواء ركن تركي أحد أبناء الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وهو الابن السابع من أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتولى في السابق إمارة منطقة الرياض ومنطقة نجران الحدودية.

وفي المجال العسكري عمل في عدة مواقع بالطيران الحربي السعودي، وشارك في عدة تدريبات عسكرية دولية وإقليمية، وهو حاليا قائد لواء الأمير تركي الأول بالحرس الوطني في المملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com