القبض على "عبود بريدة" نجم "سناب شات" في السعودية.. موسم تساقط مشاهير مواقع التواصل
القبض على "عبود بريدة" نجم "سناب شات" في السعودية.. موسم تساقط مشاهير مواقع التواصلالقبض على "عبود بريدة" نجم "سناب شات" في السعودية.. موسم تساقط مشاهير مواقع التواصل

القبض على "عبود بريدة" نجم "سناب شات" في السعودية.. موسم تساقط مشاهير مواقع التواصل

أعلنت شرطة القصيم السعودية، اليوم الإثنين، إلقاء القبض على نجم آخر من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي يدعى “عبود بريدة”، وذلك في أحدث خطوة من نوعها فيما أصبح يوصف بأنه موسم تساقط مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم -ينحدر منها عبود بريدة القصيم- الرائد بدر السحيباني: "من خلال رصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تم ضبط أحد مستخدمي تلك المواقع لقيامه بنشر وإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة".

وأضاف الرائد السحيباني: "اتخذت بحقه الإجراءات الأولية اللازمة، وجرى إيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام".

ولم يسمّ المتحدث بالاسم "عبود بريدة" غير أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة سارعوا إلى التأكيد أنه المعني بالواقعة.

وتأتي الحادثة بعد توقيف "عبود باد " و"ممدوح المنسدح" وأبوسن الذي أفرج عنه بكفالة.

وفي حوادث التوقيف، الجديدة هذه نفذت الشرطة السعودية مداهمتها بناء على الردود على مواقع التواصل الاجتماعي وليس على البلاغات كما جرت العادة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com