أحوازيّون يحرقون صورة لنمر النمر رفعتها السلطات الإيرانية في محافظتهم
أحوازيّون يحرقون صورة لنمر النمر رفعتها السلطات الإيرانية في محافظتهمأحوازيّون يحرقون صورة لنمر النمر رفعتها السلطات الإيرانية في محافظتهم

أحوازيّون يحرقون صورة لنمر النمر رفعتها السلطات الإيرانية في محافظتهم

قامت مجموعة من الشبان في محافظة الأحواز مساء الأربعاء، على إحراق صورة المتشدد الشيعي نمر باقر النمر الذي أعدمته السعودية في مطلع يناير الماضي بعد إدانته بـ"الإرهاب".

وأظهر مقطع فيديو نشر على مواقع تابعة للمعارضة الأحوازية، "قيام شبان بإحراق صورة نمر باقر النمر وإزالتها بعدما وضعتها بلدية محافظة الأحواز جنوب إيران خلال إحياء مراسم العاشر من محرم الحرام".

وذكرت المعارضة الأحوازية، أن "عناصر تابعة للمخابرات الإيرانية وقوات التعبئة البسيج هرعت إلى المكان للبحث عن المنفذين غرب محافظة الأحواز"، معتبرة أن "وضع صورة النمر في الشوارع العامة استفزاز لمشاعر أبناء الشعب الأحوازي".

وأضافت المعارضة "أن عناصر مليشيا البسيج التي ترعى المواكب الصفوية في الأحواز هي من تشرف على نصب العديد من اللافتات التي تحمل صور وعبارات تحرض ضد المملكة العربية السعودية وكذلك أهل السنة والجماعة".

ونشر الحساب الرسمي لـ"حركة النضال العربي لتحرير الأحواز" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطعا مصورا يظهر فيه شاب أحوازي وهو يقوم بحرق صورة نمر النمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com