الفياغرا تقود عبود باد إلى قبضة الشرطة السعودية – إرم نيوز‬‎

الفياغرا تقود عبود باد إلى قبضة الشرطة السعودية

الفياغرا تقود عبود باد إلى قبضة الشرطة السعودية

المصدر: الرياض – إرم نيوز

أعلنت شرطة العاصمة السعودية، الرياض، اليوم الإثنين، إلقاء القبض على نجم آخر من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي يدعى ”عبود باد“، وذلك في أحدث خطوة من نوعها بعد واقعتي ممدوح الشمري وأبوسن.

ويخشى مدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون هذه الحوادث، مقدمة لتعزيز نفوذ السلطات الأمنية في تلك المواقع التي تعد ساحة النقاش وتبادل المعلومات والآراء، الأوسع والأكثر حرية في المملكة.

وفي حوادث التوقيف، الجديدة هذه نفذت الشرطة السعودية مداهمتها بناء على الردود على مواقع التواصل الاجتماعي وليس على البلاغات كما جرت العادة.

وقالت شرطة الرياض إن عبود باد تلفظ بكلمات خادشة للحياة، كما كرر اتصاله وإزعاجه لعدة قطاعات خدمية وسخر منها، في إشارة إلى مقطع فاضح سخر فيه من رجال إسعاف اتصل بهم ومثل أنه مريض لتناوله 6 حبات فياغرا.

ورصدت شرطة الرياض ”عبود باد“ من خلال متابعة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وتمكنت من متابعته وضبطه، حيث تبين أنه سعودي يبلغ من العمر 29 عامًا، وتم ضبطه برفقة 3 سعوديين آخرين في العقد الثالث من عمرهم.

وتمّ إيداع المضبوطين الأربعة لدى شرطة الرياض، تمهيدًا لإحالتهم للجهات المختصة، وفقًا لصحيفة ”سبق“.

وأشعل الخبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في المملكة ”تويتر“، من خلال هاشتاغ #القبض_على_عبود_باد، حيث علق ”فالح“: ”اضحك انت وأصحابك في جلسة بينكم لكن لاتظهر بمواقع التواصل وتعمل نفسك اراجوز مهراجا فيقو لا للجهل عودو الى الله ياعرب“.

وأيدت ”زهرة النرجس“ القبض عليه: ”كفو والله يالداخلية الاشكال هذي لازم تتربى اسجنوه واطعجوه ولا يطلع الا هو متربي عشان يكون عبريه لغيره من التافهين“.

وشكر ”لويس طرجم“ الداخلية: ”بعد ماجد وابوسن والمنبطح تم القبض على احد سفهاء السوشل ميديا عقبال الباقي جهود تشكر عليها وزارة الداخليه“.

وعلقت ”سناء الصايغ“: ”اللي ما ربوه اهله تربيه الدولة ، نتيجة انفلات تربية الأسرة نشوف هالاشكال و جاري تنظيف بلدنا من أشكالهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com