بالفيديو.. مفسر أحلام سعودي معروف يتوقع نهاية حرب اليمن وارتفاع أسعار النفط
بالفيديو.. مفسر أحلام سعودي معروف يتوقع نهاية حرب اليمن وارتفاع أسعار النفطبالفيديو.. مفسر أحلام سعودي معروف يتوقع نهاية حرب اليمن وارتفاع أسعار النفط

بالفيديو.. مفسر أحلام سعودي معروف يتوقع نهاية حرب اليمن وارتفاع أسعار النفط

توقع مفسر أحلام سعودي معروف، نهاية حرب اليمن، وارتفاع أسعار النفط وتعافي الاقتصاد السعودي، مستنداً لرؤية (منام) أحد السعوديين الذي رأي فيه ولي ولي العهد السعودي وهو حليق اللحية (الذقن).

وقال فهد المذهل، وهو راقي شرعي ومفسر أحلام معروف في السعودية، إن أحد الأشخاص رأى في منامه الأمير محمد بن سلمان حليق اللحية، مؤكداً أن هذه بشرى للسعوديين.

وأضاف المذهل عبر حسابه في موقع "تويتر" إن حلق اللحية دليل على زوال الهم وزوال الدين، وأن المملكة تواجه اليوم حرباً مع الحوثيين وتمر بأزمة اقتصادية، وأن الحل سيكون على يد ولي ولي العهد السعودي.

ولم يحدد المذهل فترة محددة لانتهاء حرب اليمن أو الأزمة الاقتصادية، لكنه قال إن اسم من رأي المنام هو (سالم سليمان السلمي)، وهذا يؤكد صحة تفسيره وسلامة بلاده.

ويعمل المذهل في تفسير الأحلام كمهنة له، وقد وضع على حسابه في موقع "تويتر" والذي يتابعه فيه نحو 37 ألف شخص، رقم هاتف لمن يود تفسير حلمه عن طريقه.

ونشر المذهل فيديو له يتحدث فيه عن تفسيره للرؤية، في إشارة على ثقته من صحتها، بينما قل أن ينشر تفسيرات أخرى لمن يلجأ إليه لتفسير أحلامه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com