بعد روتانا.. الإعلامي السعودي علي العلياني: أدرس عروضا إعلامية وأخرى من جهات رسمية
بعد روتانا.. الإعلامي السعودي علي العلياني: أدرس عروضا إعلامية وأخرى من جهات رسميةبعد روتانا.. الإعلامي السعودي علي العلياني: أدرس عروضا إعلامية وأخرى من جهات رسمية

بعد روتانا.. الإعلامي السعودي علي العلياني: أدرس عروضا إعلامية وأخرى من جهات رسمية

قال الإعلامي السعودي علي العلياني إنه يستعد لإطلاق شركته الخاصة للإنتاج بعد أن أنهى 8 سنوات من العمل في قناة روتانا خليجية التي اشتهر فيها ببرنامج "يا هلا."

وأوضح العلياني في اتصال هاتفي مع "إرم نيوز" أن "علاقته بروتانا انتهت بالتراضي بعدما شعر برغبته في التغيير"، نافيا بذلك ما تردد من أن خلافات داخل القناة دفعته إلى الاستقالة.

وتابع العلياني أنه "بصدد أخذ استراحة محارب يطلق خلالها شركته الخاصة للإنتاج الإعلامي"، مشيرا إلى أنه "يدرس عروضا كثيرة للعمل من قنوات فضائية وجهات رسمية."

وأعلن علي العلياني في وقت سابق  رحيله عن قناة روتانا قائلا في تغريدات على حسابع بموقع تويتر: “‏ثماني سنوات عظيمة في روتانا خليجية، عملت فيها بإخلاص ومتعة من أجل وطني والمهنة والمهنية. الآن حان الرحيل بكل حب”.

وأضاف: "عند الرحيل لا بد أن أشكر الأمير الوليد بن طلال؛ كان خير داعم، كما أشكر شريك النجاح والحياة الملهم تركي الشبانة، وأشكر شركاء النجاح الزملاء والزميلات من الجنسيات كافة. فخور جدًّا بكل من عملت معهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com