أبوسن في قبضة الشرطة السعودية.. ومغردون: خلي كريستينا تنفعك – إرم نيوز‬‎

أبوسن في قبضة الشرطة السعودية.. ومغردون: خلي كريستينا تنفعك

أبوسن في قبضة الشرطة السعودية.. ومغردون: خلي كريستينا تنفعك

المصدر: الرياض ـ إرم نيوز

كشفت وسائل إعلام سعودية، أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منقطة الرياض، اعتقل نجم برنامج البث المباشر ”يو ناو“، المشهور بـ“أبو سن”.

وقالت شرطة الرياض، إن اعتقال الشباب جاء بعد ظهوره بشكل مسيء، مؤكّدة أنها توصلت بالكثير من البلاغات المطالبة بإلقاء القبض عليه ومحاسبته على هذا السلوك المسيء.

وأضافت الشرطة، أنها بعد رصد مقاطع فيديو تمّ تداولها على نطاق واسع، تمكنت من تحديد هوية الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، وقد أخطرت هيئة التحقيق والادعاء العام.

تعاطف.. وشماتة

وأصبح هاشتاغ #القبض_على_أبوسن في المرتبة الرابعة في ترتيب الهاشتاغات الأشهر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” داخل المملكة.

وقد سارع مغردون سعوديون، عبر موقع التدوين القصير ”تويتر“، إلى التعاطي مع خبر اعتقال ”أبو سن“، حيث رحب الكثيرون بالخطوة، مؤكدين أنه أساء كثيرًا استخدام برنامج البث المباشر، وعلق أحدهم ساخرًا ”أبو سن في قبضة شرطة الرياض.. خلي كريستينا تنفعك“.

وقال أحد المغردين، ”لا أعرف لماذا يربطون الضحك والوناسة بقلة الأدب والكلام البذيء والحماقة والتفاهة (أحمق يريد الشهرة) وجنى ثمار أفعاله“، فعلق عليه آخر ”إذا أهلك ما ربوك ،، فحكومتنا تعيد تربيتك من جديد“.

وفي المقابل اعتبر آخرون، أنا الشاب لم يقدم على ارتكاب أي إساءة وإنما كان يقوم ببعض المحادثات والتي يتم نشرها للجميع وليس لديه ما يخفيه، وقد ساعدته خفة دمه في الظهور ولفت الانتباه وكسب شهرة كبيرة داخل المملكة وخارجها.

دعوات لحذف ”يو ناو“

وفي هذه الأثناء، طالبت مجموعة من المتفاعلين مع هذا الهاشتاغ، بحذف برنامج “يو ناو” نهائيًا، وترك برامج مثل (الفيس تايم) للاتصال الخارجي مع المبتعثين في الخارج.

وقد اشتهر الشاب السعودي ”أبو سن“، من خلال مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التي يتحدث فيها مع فتيات من داخل المملكة وخارجها، حيث نال شهرة كبيرة وتعرف عليه الجمهور من خلال محادثة مع فتاة أمركية تدعى ”كريستينا“، وجد صعوبة كبيرة في التعاطي معها بسبب ضعفه في اللغة الإنجليزية، إلا أنه ظل يحتفظ بالبوح لأخريات أنه يحبها.

https://www.youtube.com/watch?v=rhcw5A5Ef3Q

وتميزت مقاطعه مع السعوديات بالكثير من المرح والنقاشات الجرئية، كما عرف عنه انزعاجه من بعض الفتيات لأسباب متعددة.

وبتوقيف أبو سن، يفتقد جمهور برنامج ”اليو ناو“، شابًا مرحًا كسب قلوب الكثيرين وأدخل الفرحة عليها، كما أنه ازعج الكثيرين أيضًا، وسقط في مستنقعات العامية وسوء السلوك، وهي التهمة التي تمّ إلقاء القبض عليه بسببها.

وعلقت عليه إحدى المغردات السعودية على خبر الاعتقال بأسلوب ساخر متسائلة :“طيب هو لحاله ولا معه سنه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com